الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وسط بركة من الدماء.. الأمن يعثر على جثة مسن بها آثار طعن في إمبابة

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض وفك طلاسم جريمة في أقل من 24 ساعة حيث عثرت علي جثمان لمسن موظف بالمعاش، وبه طعنات بالغة بإنحاء جسده، وإصابة بالرأس، نتيجة ضربة بآلة حادة داخل منزله الكائن بشارع التحرير بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة.

وبعمل التحريات تبين أن وراء إرتكاب هذه الواقعة أحد أقارب المجني عليه بدافع السرقة.

ورود بلاغ

بداية أحداث تلك الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من إدارة شرطة النجدة، مفاده بتلقيهم بلاغا من أهالي شارع التحرير بدائرة القسم يفيد بالعثور على جثمان لشخص مسن مقتولا داخل منزله.

وبالانتقال والفحص

وبالانتقال والفحص وبعمل التحريات اللازمة من قبل رجال المباحث، تبين العثور على جثة "محمد أ ح" موظف بالمعاش في العقد السابع من عمره به آثار إصابة في منطقة الرأس من الخلف نتيجة تعدي أحد الأشخاص عليه بأله حاده.

صرخة وصوت مرتفع

وبسؤال الشهود أفادوا بسماع صرخة وصوت مرتفع من داخل شقة المجني عليه، وبالنزول لاستطلاع الأمر وجدوا باب الشقة مفتوحا والمجني عليه ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلي ثلاجة المستشفي عقب مناظرة فريق من نيابة شمال الجيزة لها ورفع الادلة الجنائية للبصمات بمسرح الجريمة.

اقرأ أيضا: ارتكب 4 وقائع.. القبض على نصاب توفير فرص العمل في عين شمس

تفريغ الكاميرات
وبتفريغ الكاميرات بمحيط العقار الذي شهد الواقعة تبين خروج أحد الأشخاص "قريب المجني عليه" في وقت قريب مع حدوث الجريمة.

النيابة العامة

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع السرقة ومروره بأزمة مالية، وأنه لم يستطع سرقة ثمة شيء من الشقة عقب قتل المجني عليه، الذي خرجت منه صرخة أقدم على إثرها السكان في الشقق المحيطه وعلمه بأن نجل المجني عليه يسكن بالطابق الأعلى لوالده ولاذا بالفرار، خوفا من افتضاح أمره.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: ارتكب 4 وقائع.. القبض على نصاب توفير فرص العمل في عين شمس