الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ارتكب 4 وقائع.. القبض على نصاب توفير فرص العمل في عين شمس

 المتهمين
المتهمين

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة باب الشعرية بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بالاستيلاء منه على "مبلغ مالي"، بدعوى إيجاد فرصة عمل له بالخارج إلا إنه لم يف بذلك ولم يرد المبلغ المالي واتهمه بالنصب عليه.

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة -أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة، وبحوزته هاتف محمول – مبلغ مالي.

وبمواجهته أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد عبد الله، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي، وبتطوير مناقشته اعترف بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في النصب على المواطنين، كما أقر بارتكابه 4 وقائع بذات الأسلوب.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية

وفي سياق آخر سقط في قبضة الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية، مرتكبي واقعة سرقة من داخل إحدى المدارس بالقاهرة وإعادة المسروقات.

القبض على لصوص المدارس

جاء ذلك في إطار الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال تكثيف دوريات المرور بدوائر أقسام ومراكز الشرطة، وخلال مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرةـ تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بدائرة القسم، تلاحظ لهم قيام 4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمين بنطاق محافظتي "القاهرة – القليوبية" بالقفز من أعلى سور إحدى المدارس الكائنة بدائرة القسم على الفور تمكنت القوة من ضبطهم وبحوزتهم مجموعة من الأجهزة الكهربائية وبعض المحتويات الخاصة بالمدرسة.

اعترافات المتهمين

بمواجهتهم أمام جهات التحقيق، اعترفوا بسرقة المضبوطات بأسلوب التسلق وكسر مخزن المدرسة، وأضافوا بسابقة سرقتهم 2 غطاء بالوعة صرف صحي خاصين بذات المدرسة وقيامهم ببيعهما لدى عميلهم سيئ النية أحد الأشخاص - له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة، وتم القبض عليهم وبحوزته المضبوطات المستولى عليها، وباستدعاء أحد مسؤولي المدرسة المشار إليها، تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.