جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 30 مايو 2023 05:24 صـ 10 ذو القعدة 1444 هـ

«اتسرقت وهي مسافرة».. الاستيلاء على مشغولات ذهبية من مسكن سيدة بالنزهة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في كشف غموض ما ورد إليها من ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء أشرف الجندي، بأنها كانت متواجدة خارج البلاد وفور عودتها اكتشفت سرقة مشغولات ذهبية – مبالغ مالية – متعلقات شخصية من داخل مسكنها.

اقرأ أيضًأ.. ضرب وتوثيق بالحبال.. السجن المؤبد لسائق تخلص من زوجته في بولاق الدكرور

سرقة مشغولات ذهبية

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص، مقيم بدائرة القسم، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبطه، وبمواجهته أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد عبدالله اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق، نظرًا لتعاطيه المواد المخدرة، وعلمه بأن المسكن مكان الواقعة خالي من السكان.

ضبط المسروقات المستولى عليها

كما تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء الضحايا تعرفت على المضبوطات واتهمت بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: انتشار مكثف بمحيط مواقف السرفيس لمتابعة الالتزام بتعريفة الركوب بالقاهرة.. صور

وفي سياق آخر..

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على 4 أشخاص بمحافظة القاهرة، أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وجاء ذلك استمرارا لجهود التصدي لجرائم التنقيب عن الآثار.

اقرأ أيضًا: ضبط 4 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بالقاهرة.. «بحثًا عن الثراء السريع»

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير مباحث القاهرة، مفادها قيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل عقار كائن بدائرة القسم.

وزارة الداخلية

بعد تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبط 4 أشخاص أحدهم صاحب المنزل محل الواقعة – مقيمين بدائرة القسم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل العقار المشار إليه، وعُثر بداخله على حفرة قطرها متر بعمق 7 أمتار وأدوات التنقيب.

اقرأ أيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يفتتحان مكتب بريد الشباب والمستقبل

بمواجهتهم أمام رجال المباحث اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «لحظات تحبس الأنفاس».. ماذا حدث في حريق رمسيس هيلتون؟