جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:49 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

«حالة حرجة وغيبوبة».. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بطريق المنيا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
المنيا

شهد الطريق المؤدي لقرية الأشمونين، مساء اليوم الاثنين، مصرع شخص، وإصابة 3 آخرين أحدهم في غيبوبة وحالته الصحية حرجة، إثر وقوع حادث تصادم ببين دراجتين بخاريتين بمركز ملوى في جنوب محافظة المنيا.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحوادث عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوى يتضمن ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق قرية الأشمونين غرب المركز، مما نتج عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. حلف اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية الجدد دفعة 2015-2016

بسبب السرعة الزائدة

وعلى الفور انتقل رجال المرور والحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع التصادم بين الدراجة رقم "3946 ن د ص"، وأخرى فرت هاربة، بسبب السرعة الزائدة مما نتج عن مصرع "محمود-خ" 38 عاما مقيم بقرية الأشمونين،

وإصابة كل من:

-هيثم-ش 25 عاما

-مصطفى - خ 23 عاما

-علاء –ج 41 عاما

وكلهم يقيمون بمركز ملوى وتراوحت إصابتهم بين اشتباه نزيف داخلي وكسور وكدمات بأنحاء الجسم والأخير مصاب بغيبوبة تامة.

وعلى الفور تم نقل جثة المتوفى للمشرحة والمصابين إلى مستشفى ملوى العام لتلقى العلاج، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال المرور للمعاينة والفحص ورفع آثار الحادث من الطريق.

اقرأ أيضا: اليوم.. استكمال محاكمة متهمين في «خلية استهداف الكنائس»

وفي سياق آخر أصيب سائق بإصابات بالغة في الذراعين، بسبب انقلاب سيارة نقل على طريق كفر داود - السادات بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية، يفيد من إصابة سائق بإصابات بالغة في الذراعين؛ نتيجة انقلاب سيارة نقل على طريق كفر داود - السادات بمحافظة المنوفية ، تم نقله إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: عاجل | إصابة 7 أشخاص في حادث بطريق «السويس - العين السخنة»