الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ظروف غامضة.. تفاصيل العثور على جثتين لشخصين مجهولي الهوية بالبحر الأحمر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
البحر الاحمر

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، مساء اليوم الاثنين، على جثتين لشخصين مجهولي الهوية، بطريق رأس غارب - الغردقة، وتحديدا بمنطقة غرب بكر، تم نقلهم لمستشفى غارب المركزي داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصل واقعة العثور على جثتين مجهولي الهوية عندما ورد بلاغ للواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، يفيد بالعثور على جثتين قبل منطقة غرب بكر بطريق رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم إيداع الجثتين مشرحة مستشفى رأس غارب المركزي، تحت تصرف النيابة العامة .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمتابعة التحقيقات، وجار تكثيف الجهود من أجل كشف لغز العثور على الجثتين.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. حلف اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية الجدد دفعة 2015-2016

وفي سياق آخرقررت الجهات التحقيق المختصة بالجيزة، إحالة المتهمة بقتل الطفلة «رودينا»، إلى محكمة الجنايات، وذلك في اتهامها بقتل الطفلة رودينا خنقا لسرقة قرطها الذهبي في إحدى قرى أبو النمرس بالجيزة.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الجريمة البشعة عندما تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، واتضح أنها متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها.

كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال أهلها والذين أكدوا أن رودينا خلال لعبها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرا بتغيبها منذ 5 أيام.

العثور على جثمان الطفلة

حتى تم العثور على جثتها، وتوصلت تحريات وحدة المباحث إلى تورط جارة الضحية في ارتكاب الجريمة، حيث استدرجتها لسرقة قرطها الذهبي وخنقتها وتخلصت من جثتها.

بمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكاب الجريمة، وكشفت عن تفاصيل وكواليس قتل الطفلة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق والتي أحالتها إلى الجنايات في محاكمة جنائية عاجلة.

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر