الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إصابة سائق إثر حادث انقلاب سيارة نقل بالمنوفية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصيب سائق بإصابات بالغة في الذراعين، اليوم الإثنين؛ بسبب انقلاب سيارة نقل على طريق كفر داود - السادات بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية، يفيد من إصابة سائق بإصابات بالغة في الذراعين؛ نتيجة انقلاب سيارة نقل على طريق كفر داود - السادات بمحافظة المنوفية ، تم نقله إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: عاجل | إصابة 7 أشخاص في حادث بطريق «السويس - العين السخنة»

وفي سياق آخر، كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة في إحدى الترع بمنطقة الصف، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

بداية الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من عدد من المواطنين، يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة في إحدى الترع بمنطقة الصف بالجيزة، وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ.

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

غموض العثور على جثة سيدة ترتدي كامل ملابسها

وعلى الفور، انتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة للمعاينة، وكشف غموض العثور على جثة السيدة التي اتضح أنها ترتدي كامل ملابسها، وفحص إذا كان هناك شبهة جنائية في وفاتها من عدمه، فضلا عن التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة، وسؤال عدد من شهود العيان على الواقعة، كما تم إخطار أقسام الشرطة بمواصفات السيدة المعثُور عليها، لفحص بلاغات التغيب.

تم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية