الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

أسعار صرف العملات اليوم الإثنين 1-8-2022 في مصر

العملات
العملات

شهدت أسعار العملات خلال تعاملات اليوم الإثنين استقرارا ملحوظًا أمام الجنيه المصري خلال التعاملات الصباحية بعدما ارتفع سعر الدولار أمام الجنيه المصري بنحو قرشين في البنك المركزي ليسجل نحو 18.89 جنيه للشراء، 19.0084 جنيه للبيع، والريال السعودي سجل في البنك الأهلي المصري نحو 5.03 جنيه للشراء و5.05 جنيه للبيع.

وسجل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري، 19.88 للشراء، 20.00 جنيه للبيع، وذلك وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري.

أسعار العملات مقابل الجنيه المصري اليوم:

سعر الدولار اليوم
سجل سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري نحو 18.89 جنيه للشراء، و19.0084 جنيه للبيع.

سعر اليورو الأوروبي اليوم
سجل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري، 19.88 للشراء، 20.00 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم

سجل سعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري 23.35 جنيه للشراء، 23.50 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم
سجل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري، 4.94 جنيه للشراء، و4.96 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتي اليوم
سجل سعر صرف الدينار الكويتي اليوم أمام الجنيه المصري، 58.35 جنيه للشراء، و 60.91 جنيه للبيع.

تعليق البنك المركزي عن أسعار العملات

وفي وقت سابق قال البنك المركزي في تعليقة الأسبوعي عن أسعار الدولار بأنها ارتفعت بنسبة +0.99% للأسبوع الثالث على التوالي، وذات الوقت في الوقت نفسه، تراجع اليورو بنسبة 1.03% ليستقر عند 1.008 موضحًا أن اليورو خسر على خلفية اتساع فجوة أسعار الفائدة بين بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي، وبسبب حالة عدم اليقين بشأن المدة التي ستستغرقها روسيا لإعادة ضخ الغاز عبر خط أنابيب "نورد ستريم".

اقرأ أيضا: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى 29.1 مليار دولار خلال 11 شهراً

وهبط الجنيه الإسترليني بنسبة 1.48% إلى جانب العملات الأخرى المحفوفة بالمخاطر بسبب اندفاع المستثمرين نحو الدولار، وانخفض الين الياباني بنسبة 1.78%، حيث يتوقع المستثمرين استمرار تيسير السياسة النقدية بعد أن فاز الائتلاف الحاكم في اليابان بأغلبية المقاعد خلال انتخابات مجلس الشيوخ.