الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ارتفاع الريال السعودي إلى 5 جنيهات لأول مرة في تاريخه

الريال السعودي
الريال السعودي

سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، مستوى مرتفعا هو الأكبر على الإطلاق ليتخطى 5 جنيهات للمرة الأولى في مصر، في ختام تعاملات اليوم الأحد.

بحسب الأرقام الصادر عن البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، ارتفع سعر الريال السعودي لمستوى 5.05 جنيه في البنك المركزي المصري والبنك الأهلي وبنك مصر، مع قوة الاقتصاد السعودي وإنشاء مدينة نيوم المتقدمة.

سعر الريال السعودي اليوم

الريال السعودي في البنك الأهلي المصري وبنك مصر

سجل الريال السعودي في البنك الأهلي المصري 5.03 جنيه للشراء و5.05 جنيه للبيع، وسجل سعر الريال في بنك مصر 5.02 جنيه للشراء و5.04 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي فى بنك بلوم

وسجل سعر الريال في بنك بلوم نحو 5.02 جنيه للشراء و5.05 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المتحد

بلغ سعر صرف الريال في الأهلي المتحد بنحو 5.01 جنيه للشراء و5.04 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية

وعرض بنك الإسكندرية سعر الريال بحوالي 5 جنيهات للشراء و5.05 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك كريدي أجريكول

وطرح بنك كريدي أجريكول سعر الريال بنحو 5.01 جنيه للشراء و5.06 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس

وعرض بنك قناة السويس سعر الريال بحوالي 5 جنيهات للشراء و5.04 جنيه للبيع.

ويعد الريال السعودي من أهم العملات التي يتم تبادلها مقابل الجنيه المصري؛ مع قوة الاقتصاد السعودي وضخ المستثمرين مليارات الدولارات هناك نظرا لارتفاع نسبة العاملين المصريين بالسعودية، والاستثمارات البينية التي تتخطى 30 مليار دولار.