الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل ملابسات فيديو ضرب وسحل مواطن في الدقهلية

الأمن
الأمن

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية، وضبط مرتكبي الواقعة.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

وبعد رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

بالفحص اتضح ورود بلاغ لمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بوصول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) مصاب بجروح متفرقة، وبالانتقال وسؤاله اتهم «4 أشخاص – مقيمين بذات الدائرة» بالتعدي عليه بالضرب بالعصى وآلة حادة "سكين" بحوزة أحدهم ، وإحداث ما به من إصابات.. على إثر خلافات بينهم بسبب الجيرة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط 3 من المتهمين، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. حلف اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية الجدد دفعة 2015-2016

وفي سياق آخر كشفت الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على "فيس بوك" بشأن احتجاز شخص "كفيف" خلف باب حديدي بإحدى الشقق السكنية بالجيزة.

وبعد رصد تداول إحدى الصفحات على "فيسبوك" خبرا يتضمن الادعاء باحتجاز أحد الأشخاص "كفيف" خلف باب حديدي مغلق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة ولا يسمح بخروجه ولا يعتني به أحدا.