الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:48 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز ردود فعل النجوم على تكريم كاملة أبو ذكري في «القاهرة السينمائي»

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

أعرب العديد من نجوم الفن والجمهور، عن سعادتهم بخبر تكريم إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، للمخرجة القديرة كاملة أبو ذكري، ومنحها جائزة فاتن حمامة للتميز، وذلك خلال فاعليات الدورة الـ 44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

خالد سرحان

وكتب الفنان خالد سرحان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " خبر هايل كاملة مخرجة كبيرة وتستحق فعلا، أول خبر حلو من مهرجان القاهرة السينمائي شكرًا أستاذ حسين فهمي على تشجيع الفن الحقيقي".

وائل عبد العزيز

وعلق الفنان وائل عبد العزيز، على تكريم المخرجة كاملة أبو ذكري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "ست الكل".

محمود فارس

وكتب الفنان محمود فارس، تعليقا على تكريم المخرجة كاملة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مبروك للأستاذة كاملة أبو ذكرى العظيمة، يليق بيكي مهرجان القاهرة السينمائي".

سامح حسين

وأخيرا كتب الفنان سامح حسين، على خبر تكريم كاملة أبو ذكري، في مهرجان القاهرة السينمائي: "اختيار موفق جدا كاملة أبو ذكرى مخرجه كبيرة ومهمة".

اقرأ أيضًا: ردود أفعال الجمهور بعد طرح أغنية دنيا سمير غانم الجديدة «نفسي أسيب نفسي»

وفي وقت سابق، علق النجم حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، على قرار التكريم قائلا: "إن كاملة أبو ذكري، مخرجة موهوبة لها بصمة مميزة في كل عمل أخرجته وأشرفت على صناعته، لذا وجب تكريمها من قِبل مهرجان يُقدر الفن ويدعم صانعيه، ليس في مصر فقط وإنما في العالم".

وعلى الصعيد الآخر، قالت المخرجة كاملة أبو ذكري، إن نبأ تكريمها فاجأها وأسعدها كثيرا، بل ومنحها دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما بوسعها للجمهور، خاصة وأن الجائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية، التي كانت دائما مثالا يُحتذى به لكثير من الفنانين في مجالي السينما والتلفزيون، إذ أنها فنانة كبيرة نالت احترام وحب الجمهور من خلال موهبتها وذكائها واحترامها لذاتها ولجمهورها على المستويين الفني والإنساني، فيما توجهت بالشكر لإدارة المهرجان التي اختارتها لتكون ضمن أحد مكرمي الدورة المقبلة.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد عرض فيلم «خطة مازنجر» لياسمين رئيس