الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موعد عرضه على ”شاهد”.. تعرف على إيرادات فيلم أبو صدام بالسينمات

بوستر فيلم أبو صدام
بوستر فيلم أبو صدام

كشفت المنصة الإلكترونية "شاهد"، عن استعدادها لطرح فيلم "أبو صدام"، ومن المنتظر طرحه قريبا.

وذلك بعد أن تم رفعه من دور العرض السينمائية مؤخرا، بسبب نتائج إيراداته المخيبة للآمال؛ حيث طرح الفيلم بدور العرض ما يقرب من شهر، ولم يحقق سوى مليون ونصف المليون جنيه فقط، وكانت إيراداته خلال آخر يومين تم عرضه فيهم، كان قد حقق يوم الاثنين 917 جنيها، ثم حقق يوم الأربعاء 420 جنيها فقط.

ويذكر أن، حقق فيلم "أبو صدام" في يومه الأول الأربعاء 22 ديسمبر، قد بلغت إيراداته97 ألفًا و261 جنيها، حيث تصدر شباك التذاكر ذلك الفترة.

شارك في بطولة فيلم "أبو صدام" كلا من: محمد ممدوح، والفنان الشاب أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف وأبرزهم "سيد رجب، وعلي الطيب، علي قاسم، وهديل حسن، وزينة منصور"، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف محمود عزت.

اقرأ أيضًا.. بعد أزمته مع هاني شاكر.. محمود التهامي ضيف عمرو الليثي غدا

وتدور أحداث فيلم "أبو صدام" حول سائق شاحنة نقل يمر بالعديد من الأزمات والمشاكل سواء على مستوى العمل أو على مستوى حياته العائلية، ويرافقه التابع الخاص به، خلال طريق العلمين، يمران ببعض المشاكل التي تؤثر على بطل الفيلم وتقلب له اليوم تماما.

جدير بالذكر أن فيلم "أبو صدام"، تم عرضه لأول مرة في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وقد حصد النجم محمد ممدوح عن دوره بالعمل على جائزة أفضل ممثل.