الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشوار الـ 55 أغنية طويل.. عمرو مصطفى يشوق متابعيه لأحدث أغانيه

الفنان عمرو مصطفى
الفنان عمرو مصطفى

روج المطرب والملحن عمرو مصطفى، عن استعداده لطرح أحدث أعماله الغنائية، ومن المقرر طرحها قريبا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وشارك الفنان عمرو مصطفى، مع متابعيه منشورا، و وجه من خلاله عدة أسأله لجمهوره، ليتعرف عن آرائهم في أغانيه الجديدة، وسؤال آخر ليلقى أقتراحهم عن موعد طرح أحدث أغانيه، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وكتب: "مساء الخير

تحبو الأغنيه القادمه تنزل امتي ؟

ورايكم في الثلاثه الي نزلو لسه مشوار ال ٥٥ اغنيه طويل".

وفي سياق أخر، حل المطرب عمرو مصطفى، ضيفا على الإعلامية جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد 7" عبر محطة "نجوم إف إم"، وأعرب عمرو خلال الحلقة، عن بدايته في الغناء حيث بدأ بأغنية "الكبير كبير" ومؤخرا أغنية "إلا أنا".

اقرأ أيضا: نقابة الموسيقيين تكشف لـ«الطريق» موقفها من عودة حمو بيكا للغناء

وقال الملحن عمرو مصطفى، عن أغنيته "إلا أنا"، وأعرب قائلا: "إلا أنا عملت 100 ألف مشاهدة على اليوتيوب، وبعدها حذفتها ونزلتها من جديد وعملت 61 ألف مشاهدة حتى الآن لأني بحب المشاهدات الأورجانيك وأنا أخذ فلوس ولا أدفع ونجاحي هو نجاح الشارع.. ليه أدفع فلوس فى مشاهدات؟ عشان الناس تقول لي أنت ناجح.. بالتأكيد لا، أنا لو جبت 5 مشاهدات أفرح جدا، ولو جبت 61 ألف مشاهدة بالتأكيد أكون سعيد، فيه ناس عندها 10 ملايين على اليوتيوب ولا أحد يسمعهم من غير ما يدفعوا، وسأطرح أغنية قريبا ستكون أغنية الأفراح الأولى لمدة 20 سنة".

موضوعات متعلقة