الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«كلمة البقاء لله إيه لازمتها؟».. مراد مكرم يثير الجدل بعد تصريحاته الأخيرة حول تعذية أهل المتوفي

الفنان مراد مكرم
الفنان مراد مكرم

أثار الفنان مراد مكرم، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاته الأخيرة، حول كلمة التعذية «البقاء لله»، حيث يعتبرها مراد ليس لها فائدة ولا تضيف أي تعذية لأهل المتوفي.

وشارك مراد مكرم، مع متابعيه منشورا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب: «مش عارف أنا الوحيد اللي بفكر كده، ولا في حد بيفكر زيي، كلمة البقاء لله ما فيهاش أي تعذية لأهل المتوفي.. يعني البقاء لله دي من المسلمات، أنت بتوصله إيه، معلش كلنا هنموت؟، ودي فيها تعذية إيه، وليه أصلًا؟».

وأضاف: «أهل المتوفي عارفين إن البقاء لله ضيفت أنت إيه ب.. فين الله يرحمه ويحسن إليه ويصبرك، فين البقية في حياتك؟، فين طولة العمر ليك؟، زي برضه لما حد يعملك حاجه فتشكره، فيقولك الشكر لله.. لا ونبي؟، ضيفت لي أنت كده بقا معلومة، أصلي ما كنتش أعرف إننا لازم نشكر ربنا».

واختتم الفنان مراد مكرم رسالته قائلا: «يا بني الشكر لله من قبل ومن بعد، بس أنا بشكرك أنت لأنك عملت لي حاجة، ساعدتني في حاجة، فين العفو، فين على راسي، يعني ينفع أقولك صباح الخير تقولي الشمس بتشرق من الشرق؟، هو ليه جو البديهيات ده؟، إيه لازمتها يعني؟».

اقرأ أيضًا: بعد تحسن صحته.. موعد عودة محمد يسري للعمل الفني

وفي هذا السياق، حذف النجم مراد مكرم، منشوره الذي صرح فيه عن استيائه من كلمة "البقاء لله"، وأنها ليس لها فائدة ولا تعد جملة تعذية لأهل المتوفي.

نشر الفنان مراد مكرم، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد الهجوم عليه من قبل رواد السوشيال ميديا، وكتب: «بناء على طلب بعض الأصدقاء اللى بقدرهم، شيلت بوست التعزية والشكر، لسه إحنا مش جاهزين نناقش هذه الأمور.. خلينا في الحاجات السهلة».