الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موعد طرحه.. تفاصيل ديو «شوفتوا القمر» لمحمد نور ومصطفى قمر.. فيديو

مصطفى قمر ومحمد نور
مصطفى قمر ومحمد نور

يستعد الفنان مصطفى قمر، لطرح ديو جديد بالتعاون مع المطرب محمد نور، ويحمل اسم «شوفتوا القمر» ومن المنتظر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويعد ديو «شوفتوا القمر» من كلمات أحمد علاء الدين، ومن ألحان محمد نور، وتوزيع محمد شفيق، الأغنية من ألبوم محمد نور الجديد «الحب».

اقرأ أيضًا .. بعد تصدره التريند بسبب الهضبة.. عمرو مصطفى يطرح أغنيته الجديدة «رقصة»

ويذكر أن آخر أغاني محمد نور، أغنية تحمل اسم «ماتجيش على نفسك»، التي طرحها مؤخرا، من ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «الحب»، والأغنية من كلمات أحمد علاء، ومن ألحان محمد نور، وتوزيع محمد شفيق، ومكس وماستر ياسر أنور.

وفي سياق آخر، يستعد النجم محمد نور، لعرض فيلمه الجديد، «الحب بتفاصيله» قريبا، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول شخصية «رامز» الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأة مسؤول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة مرة أخرى، ويقع في حب فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتى ينال إعجابها.

ويشارك في بطولة فيلم «الحب بتفاصيله» كلا من: الفنان محمد نور، والنجمة ملك قورة، والفنان مصطفى أبو سريع، وعلاء مرسي، وأحمد بجة، والنجم كريم الحسيني، والفنان محمد غنيم، ومصطى عباس، وكاريمان، ودينا هلال، وناردين عبد السلام، وعدد من ضيوف الشرف ومن أبرزهم: مصطفى قمر، ورزان المغربي، ومادلين طبر، والعمل من تأليف كريم الحسيني، ومحمد مختار ومحمد السباعي، ومن إخراج محمد حمدي.