الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مادة رائعة ودسمة.. «الليجا» توجه رسالة لـ الأهلي بعد تدريس مناهجه

محمد سراج الدين
محمد سراج الدين

وجه الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإسباني "لاليجا"، رسالة إلى النادي الأهلي بعد تدريس مادة الأهلي في جامعة لاليجا، الفترة الماضية.

وكتب الحساب الرسمي لـ" الليجا" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مادة رائعة ودسمة أفادت طلابنا، شكرًا النادي الأهلي نادي القرن في إفريقيا، شكرًا محمد سراج الدين محاضرنا الموهوب، نتطلع لرؤيتكم ثانيًا في برنامج ماجستير الدورة المقبلة".

تفاصيل تدريس مادة الأهلي

كشف النادي الأهلي عن تفاصيل تدريس مادة القلعة الحمراء في الجامعة الإسبانية، حيث قال النادي في بيانه إن المادة تقدم لطلاب الجامعات الإسبانية محتويات عن سوق وصناعة الرياضة في مصر ورؤية 2030، فضلًا عن تجربة النادي الأهلي التي خاضها ليصبح الأفضل في القطاع الرياضي في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، والتي تضمن تاريخ النادي ومبادئه وقيمه وثوابته والقاعدة الجماهيرية التي يستند عليها النادي في المنطقة.

ويوضح الأهلي في مادته عدد بطولاته المحلية والقارية، بالإضافة لهيكله الإداري والوضع التسويقي وميزانيته ومنابره الإعلامية المختلفة، كما يرصد حجم متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكتروني والتي تصنف بين الـ10 أندية الأولى على مستوى العالم.

ويمثل الأهلي في جامعة إسبانيا محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة للقعة الحمراء، ليعد هو المحاضر العربي والإفريقي الوحيد في الدورة، والتي يشارك فيها نخبة من رموز الرياضة على مستوى العالم، وممثلين من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحادات الأوروبية.

ميدو يطالب بتدريس مادة الزمالك

من جانبه طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، تدريس مادة الزمالك، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "لو في نادي يستحق يتحط في المناهج فهو نادي الزمالك، نادي اتعرض لكل أنواع الظلم ومازال بطلًا في كل الألعاب، لازم الزمالك يتدرس، يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة".

اقرأ أيضًا: عاجل | بسبب الزمالك.. مجلس إدارة الأهلي يوافق علي رحيل نجم الفريق

الأهلي يستعد لمواجهة فاركو

في سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فاركو غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

ويعود المارد الأحمر للتدريبات الجماعية، اليوم الإثنين، بعدما منح البرتغالي ريكاردو سواريش اللاعبين راحة من التدريبات عقب مباراة المقاولون العرب.