الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يطوي صفحة رحيل الشناوي.. ولائحة جديدة مع بداية الموسم المقبل

الشناوي
الشناوي

تعرض اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للهجوم خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه.

الأهلي يرفض الإطاحة بـ الشناوي

رفض الأهلي التفريط في الشناوي رغم تراجع مستواه، نظرا لأنه أحد كباتن الفريق وله دور مع الفريق خلال الفترة الصعبة التى يمر بها النادي نتيجة تراجع الأداء والنتائج بالإضافة إلى أنه ساهم فى تحقيق الكثير من البطولات والألقاب للنادي.

وكشف مجدى عبد الغنى عبر برنامجه ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس: "طلب مسؤولو النادي الأهلي من الشناوي إغلاق صفحة ملف رحيله".

وتابع: "عقد مسؤل في الأهلي، جلسة مع الشناوي مؤخراً طالبه خلالها بعدم التفكير في مسألة الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لأن النادي لن يوافق على رحيله".

وأضاف: "ارتبط اسم محمد الشناوي بالعديد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية أبرزها من السعودية ، وترك الحارس القرار لإدارة النادي".

لائحة مالية جديدة

وفى سياق متصل، تحدث عبدالغني عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلا: "يبحث الخطيب مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بفريق الكرة".

واستطرد: "جاء ذلك من أجل تغليظ العقوبات المالية على اللاعبين حال تراجع الأداءفى المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الإعتراض عليها".

واختتم: "الخطيب يتطلع بالتنسيق مع شركة الكرة وجهاز الكرة لإعداد لائحة مالية تُساعد الجهاز الفني وإدارة النادي على تحقيق أهداف وطموحات الجماهير في الموسم المقبل".

ويذكر أن، المارد الأحمر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، جمعهم من خوض 26 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 16لقاء وتعادل فى 7 لقاءات وتلقي الهزيمة ثلاث مرات.

وأصبح موقف النادي الأهلي صعب للغاية من المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم، وذلك فى ظل نزيف النقاط المتلاحق بالفريق، وإهداره للعديد من الفرص التى أتيحت له من أجل استعادة الصدارة، والتربع على عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بدلا من الفارس الأبيض صاحب الصدارة الآن.

اقرأ أيضًَا: جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك وبيراميدز