الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدموع والحزن الشديد في وداع الطفلين «سامح وزين»

الضحية
الضحية

حالة من الحزن سيطر على أهالي الطفلين «سامح وزين» ثلاث سنوات من قرية شنبارة مركز ديرب نجم محافظة الشرقية، بعد اختفائهما عن الأنظار بعد خروجهما للعب في ظروف غامضة. اتضح أنهما ركبا سيارة والد أحدهما وأغلقا الأبواب وبسبب نقص الأكسجين لفظا أنفاسهما الأخيرة داخل السيارة وقادت رائحة كريهة بالسيارة بسبب ترجيع الطفلين الأهالي وتم فتح السيارة ويتم العثور علي الطفلين جثتين.

تفاصيل وفاة طفلين داخل سيارة ملاكي بسبب الزجاج

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً باستقبال مستشفى ديرب نجم المركزي الطفلين سامح أسامة عصمت» يبلغ من العمر الـ 3 سنوات، من قرية شنبارة مركز ديرب نجم، واحد أقاربه زين أحمد زينهم يبلغ من العمر الـ 3 سنوات، من قرية أكراش مركز ديرب نجم. متوفيان. فيما اتضح من خلال تقرير مفتش الصحة حدوث الوفاة بسبب انقطاع الأكسجين عن الطفلين ووفاتهما.

غاب الطفلان عن الأنظار لأجل اللعب

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الشرقية. أن الطفل الثاني كان مع أهله في زيارة إلى منزل أسرة الطفل الأول. كونهما من أسرة واحدة وخلال الزيارة غاب الطفلان عن الأنظار لأجل اللعب. قبل أن تبحث عنهما الأسرة ويكتشفون انبعاث رائحة كريهة من إحدى السيارات الملاكي. قبل أن يتبين عثورهم على الطفلين متوفيين. وأن الرائحة الكريهة كانت آثار قيء الطفلين بعدما انغلقت أبواب السيارة الملاكي عليهما. فيما صرح مفتش الصحة بدفن جثتي الطفلين.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

وفي سياق آخر تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة في إحدى الترع بمنطقة الصف، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

بداية الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من عدد من المواطنين، يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة في إحدى الترع بمنطقة الصف بالجيزة، وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ.