الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصول المتهم بقتل طفلة البراجيل إلى المحكمة.. وأسرتها تطالب بالقصاص

 أسرة الطلفة أمل
أسرة الطلفة أمل

وصل «أندرو. ح» المتهم بقتل الطفلة« أمل»، إلى محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء ، وذلك لحضور ثالث جلسات محاكمته، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـفتاة البراجيل، بعد أن فشل في اغتصابها.

قضية الفتاة أمل

وظهرت والدة الطفلة مُمسكة بصورة ابنتها أمل داخل المحكمة وأضافت إلى أنها كلما تتذكر الواقعة البعشة الذي تعرضت له نجلتها، تشعر بالخزي والعار من الجريمة التي ارتكبها نجل عمة الضحية، وتنزرف دموعها كلما تذكرته.

كما طالبت والدة الطفلة «أمل» بالإعدام للمتهم«أندرو» الذي أنهى حياة ابنتها من الجلسة الأولى، كما طالبت القضاء بعدم تأجيل القضية لجلسة أخرى.

تعود تفاصيل الواقعة المؤسفة عندما تلقى قسم أوسيم، بلاغًا بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث، واتضح من الفحص أن الضحية طفلة تدعى «أمل. م» تبلغ من العمر الـ 15 سنة، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها، وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

اقرأ أيضا:وزير الاتصالات ومحافظ المنيا يفتتحان مكتب بريد الشباب والمستقبل

وفي سياق آخر لقي طفل مصرعه، متأثرا بإصابته حيث دهسه لودر أثناء عبوره الشارع بقرية زعبرة التابعة لمركز ديرمواس في أقصى جنوب محافظة المنيا.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرمواس، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد وصول طفل مقيم بقرية زعبرة إلى المستشفى العام جثة هامدة.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ديرمواس العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق وقررت انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة ومعرفة سبب الوفاة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط وإحضار السائق، والتحفظ على اللودر.

مستشفى المنيا الجامعي

وكانت استقبلت مستشفى المنيا الجامعي طفلة غارقة في دمائها، ولفظت أنفاسها الأخيرة؛ بعدما دهستها دراجة بخارية بشارع كورنيش النيل بمدينة المنيا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات النجدة، بوقوع حادث دهس دراجة نارية لطفلة على كورنيش النيل بالمنيا، ما أدى إلى مصرعها.