جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 07:58 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

تفاصيل مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة: ”هشام هيقبض على جمال بتهمة القتل” (خاص)

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

قصة مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة ينتظر الجمهور عرضها خلال الساعات المقبلة، حيث أن مسلسل منعطف خطر تصدر قائمة المشاهدات عبر منصة شاهدة vip، إذ أن العمل ضمن أعمال شاهد الأصلية.

قصة مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة

كشف مصدر لجريدة وموقع "الطريق"، قصة مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة، وقال: "تشهد الأحداث الجديدة من الحلقة الثامنة من مسلسل منعطف خطر، ملاحقة الضابط هشام والذي يجسد دوره باسل خيال لجمال ويجسد دوره باسم سمرة، بعد محاولته لقتل عبد الرحمن مدرب ابنته، ويقوم هشام بالقبض عليه قبل أن يُنهي حياة عبد الرحمن".

مسلسل منعطف خطر

وتابع المصدر: "هشام في أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة، سيحقق مع جمال ويشك أن له يد في قتل كريم، بعد رؤيته لمعالم الحبل الذي شنق به كريم على يده".

اقرأ أيضًا..

بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”

مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة

شهدت الأيام الماضية تفاعل كبير من الجمهور في الوطن العربي مع قصة مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة والحلقات التي سبقتها بسبب القصة المشوقة، التي تتحدث عن سلمى الوكيل وهي فتاة التيك توك، التي عُثر على جثتها داخل آحدى السيارات في منطقة زراعية.

مسلسل منعطف خطر كام حلقة؟

يسأل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل منعطف خطر وهو 15 حلقة، عُرض من حلقات مسلسل منعطف خطر حتى الأن سبع حلقات فقط.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 8.. باسم سمرة يقتل المتحرش بابنته

موعد عرض مسلسل منعطف خطر

تعرض أحداث مسلسل منعطف خطر مساء يوم الخميس من كل أسبوع حيث تعرض حلقتين في كل أسبوع، ومدة الحلقة تكون بين 40 إلى 60 دقيقة.

مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر يشار إلى أنه يشارك في بطولته كلًا من باسم سمرة في دور جمال وباسل خياط في دور الضابط هشام والفنان آدم الشرقاوي في دور كريم وسلمى أبو ضيف في دور سلمى الوكيل، والفنانة ريهام عبد الغفور في دور والدة سلمى، والمسلسل مكون مكن 15 حلقة تعرض على منصة شاهد vip.