الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:36 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

يُقدم الفنان باسل خياط دور "هشام"، الضابط الذي يُحقق في جريمة قتل فتاة التيك توك "سلمى الوكيل"، ضمن أحداث مسلسل منعطف خطر، والذي يُعرض عبر منصة شاهد vip، وخلال عرض الأحداث تلقى باسل خياط الكثير من التعليقات بين الإشادة والهجوم.

"الطريق"، يستعرض عدد من التعليقات التي كُتبت عن أداء باسل خياط في مسلسل منعطف خطر.

باسل خياط في مسلسل منعطف خطر

هاجم أحد المشاهدين شكل باسل خياط في مسلسل منعطف خطر، وكتب: "باسل خياط عامل تحديد فك وعرض دقنه بالفيلر، عشان يدي مظهر بالقوة في منعطف خطر".

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان في مأزق بعد ظهوره في أحضان إسرائيلية.. مصدر يوضح حقيقة إيقافه (خاص)

وسخرت آحدى المشاهدات لمسلسل منعطف خطر من أداء باسل خياط وكتبت: "أنا بخاف من باسل خياط في مسلسل منعطف خطر جدًا، أنا لو جيه يحقق معايا، هعترف إني أنا اللي قتلت سلمى".

وانتقد البعض أداء باسل خياط في اللهجة المصرية، وكتبوا: "إياد نصار يحسسك اللهجة المصرية سهلة جدًا عكس باسل خياط تمامًا".

وعلق آخر على اللهجة المصرية مع باسل خياط في مسلسل منعطف خطر، وكتب: "تعليقي الوحيد بس هنا على باسل خياط وده تعليقي ورأيي الشخصي، عندي مشكلة مع اي ممثل مش مصري بيمثل باللهجة بتاعتنا وهو غير متقن ليها، للأسف بيفصلني عن الشخصية ومبعرفش استمتع بيها بحسه بلاستيك".

وعلى جانب أخر أشاد كثيرين بأداء باسل خياط في مسلسل منعطف خطر، وكتبوا: "باسل خياط عامل شغل مثالي بشخصية المحقق والأب كمان، تفاصيل تركيزه في شغله ذكاءه وعصبيته وتعلقه ببنته ودقة ملاحظته، حتى نبرة صوته، رهيب بكل ما في الكلمة من معنى، ممثل قادر يرفع سقف أي عمل للعالي، أكثر من رائع".

وقال أخر: "الممثل باسل خياط دوره في مسلسل منعطف خطر خطير أدائه رهيب مع إني قبل ما أحب تمثيله لكن دوره في المسلسل قوي، والأحداث رهيبة تخيلوا اليوم بدأت بالمسلسل ولحد الأن مخلص ثلاث حلقات ودلوقتي في الرابعة".

اقرأ أيضًا..

«مش هاخد أقل من 15 مليون».. كواليس فيلم أحمد حلمي الجديد.. خاص

مسلسل منعطف خطر

يشار إلى أنه يشارك باسل خياط في بطولة مسلسل منعطف خطر كلًا من باسم سمرة وسلمى أبو ضيف والفنان آدم الشرقاوي والفنانة ريهام عبد الغفور، والمسلسل مكون مكن 15 حلقة تعرض على منصة شاهد vip.