الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل «منعطف خطر» بدون إعلانات

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

موعد عرض مسلسل "منعطف خطر" الحلقة السادسة يبحث عنها الجمهور، وذلك بعد تصدرها مؤشرات البحث، حيث أنه يهم الجمهور الذي تابع الحلقات الأولى من المسلسل عبر منصة شاهد vip، الفترة الماضية.

موعد عرض مسلسل "منعطف خطر" الحلقة السادسة

مسلسل "منعطف خطر" الحلقة السادسة يشهد كشف سرًا جديدًا في جريمة قتل فتاة التيك توك سلمى الوكيل، والذي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، حيث أنه قبل عرضه شهدت الأحداث العثور على جثتها داخل حقيبة سيارة متواجدة في منطقة زراعية، ما جعل الضابط هشام ويجسد دوره الفنان باسل خياط البحث حول حل هذه القضية.

مسلسل "منعطف خطر" الحلقة 6

كما شهدت الأحداث في مسلسل "منعطف خطر" قيام كريم صديق سلمى وحبيبها السابق ويجسد دوره آدم الشرقاوي، بتصوير صديقتها جيكا دون الكشف عن وجهها، ويسرب هذا الفيديو كأنها سلمى لينتقم والد سلمى من كريم، ويجسد دوره الفنان باسم سمرة.

مواعيد عرض مسلسل "منعطف خطر" الحلقة السادسة

يسأل الجمهور عن موعد عرض مسلسل "منعطف خطر" الحلقة السادسة وهو يوم الجمعة المقبلة، فتعرض الحلقة عبر منصة شاهد، حيث أن المسلسل ضمن أعمال منصة شاهد الأصلية، ويعرض العمل حلقتين في كل يوم جمعة من كل أسبوع.

اقرأ أيضًا.. بعد مقتلها.. سلمى أبو ضيف: «منعطف خطر مفاجأة ولا يوجد مشهد سهل»

عدد حلقات مسلسل "منعطف خطر"

ومن الأسئلة الشائعة أيضًا عن مسلسل "منعطف خطر" للنجم باسل خياط، هو عدد الحلقات، والإجابة هي أن العمل يحتوي على 15 حلقة، عُرض منهم 5 حلقات، والجمهور ينتظر عرض الحلقة السادسة يوم الجمعة المقبل.

مسلسل "منعطف خطر"

مسلسل "منعطف خطر" بطولة سلمى أبو ضيف وباسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة وحمزة العيلي، والفنان محمد علاء، وتامر نبيل، وتأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، وينتمي للأعمال التشويقية والجريمة، ويضم 15 حلقة.