الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف استقبل الجمهور «منعطف خطر»؟

مسسل منعطف خطر
مسسل منعطف خطر

عُرض خمس حلقات من مسلسل منعطف خطر عبر منصة شاهد vip، واستطاع في وقتًا قصير أن يحقق ردود فعل إيجابية، بسبب أداء كلًا من باسل الخياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة، وفيما يلي نرصد تعليقات الجمهور على مسلسل منعطف خطر.

كيف استقبل الجمهور مسلسل منعطف خطر؟

حرص المخرج الكبير يسري نصرلله على التعليق على مسلسل منعطف خطر، وكتب: "بتفرج على منعطف خطر، شوفت أول ٣ حلقات، معرفش شغل السدير مسعود السابق، بس شايف مخرج موهوب جدًا، إدارته للممثلين حساسة، الممثلين كلهم هايلين، وعارف يخلق إيقاع إنجاحه شديد الصعوبة، مزيج من التشويق والتأمل في نفس الوقت، لو باقي الحلقات بالمستوى ده، فأحنا قدام عمل حلو أوي".

وكتب آخر: "حقيقي المسلسل شدني جدًا وباسل خياط زي العادة مبدع ومختلف ويشدك تتفرج على أي شيء بيعمله، والمخرج السدير مسعود عامل كادرات عظمة تحسه من DC وحقيقي ٣ حلقات محستش بيهم خالص، مسلسل منعطف خطر انصح بيه جدًا".

كما أن من التعليقات على مسلسل منعطف خطر أيضًا: "هلا خلصت حلقات مسلسل منعطف خطر وأنا مستمتعة بكل ثانية في المسلسل مشغول بحرفية عالية مبين الإنتاج الضخم الكاست عظيم الكادرات روعة باختصار المسلسل ولا غلطة".

وعلق آخرين وقالوا: "مسلسل جامد جدًا مخرج متميز وقصة محبوكة والكاست عظيم ممثلين عاليين جدَا، في تغيرات حلوة مهمة عكس نسخة أجنبي بذات شخصية باسم سمرة وانتقامه رغم معرفته إن كريم مش القاتل بس قتله عشان فيديو مفبرك لتشويه سمعة بنته هنا واقعية شرقية صعيدية الثأر".

اقرأ أيضًا..

بعد طرح أول ثلاث حلقات.. 5 ملاحظات على مسلسل ”منعطف خطر”

مسلسل منعطف خطر

ينتمي مسلسل منعطف خطر لنوعية المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة ويبث عرضه على منصة شاهد vip الرقمية، وتدور أحداثة حول قضية قتل فتاة تدعى "سلمى"، ويُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام، وتتبع الأحداث حول محاولة اكتشاف مرتكب الجريمة، مسلسل "منعطف خطر" من بطولة كل من ريهام عبد الغفور، باسل الخياط، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، تامر نبيل، حمزة العيلي، وتأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.