الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة.. كشف لغز اغتصاب وقتل سلمى

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة يسأل عنها الجمهور، وذلك عقب عرض حلقتين مليئين بالتشويق والإثارة عبر منصة شاهد vip، حيث أن موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 يشغل جمهور باسل الخياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة، عقب قتل واغتصاب "سلمى"، والتي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة

يعرض مسلسل منعطف خطر يوم الخميس من كل أسبوع، حيث يعرض حلقتين في كل أسبوع، وخلال الحلقتين يتم كشف لغزًا جديدًا في قضية قتل فتاة التيك توك سلمى الوكيل، ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة أحداثًا قوية.

مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة

يقوم الضابط هشام ويجسد دوره الفنان باسل الخياط، باستكمال التحقيق في قضية قتل سلمى الانفلونسر، ويكتشف أن تم اغتصابها قبل قتلها، وخلال أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة يتم كشف قوية القاتل.

قصة مسلسل منعطف خطر

تشهد قصة مسلسل منعطف خطر قيام المقدم هشام بفتح تحقيق في جريمة قتل لفتاة من المؤثرين على الشباب ومعروفة على السوشيال ميديا، قد عُثر على جثتها داخل سيارة مملوكة لأحد المرشحين لرئاسة نادي وطني، ويبدأ التحقيق مع كل المشبته بهم، ويجسد الفنان باسم سمرة دور والد الضحية "سلمى"، وهي سلمى أبو ضيف، وكذلك الفنانة ريهام عبد الغفور تجسد دور والدتها.

مسلسل منعطف خطر كم حلقة؟

سأل البعض مسلسل منعطف خطر كم حلقة، والإجابة هي 15 حلقة، حيث يضم مسلسل منعطف خطر 15 حلقة، عُرض في البداية ثلاث حلقات تشويقية من العمل، ثم عُرضت حلقتين يوم الخميس، على أن تعرض حلقتين كل أسبوع.

اقرأ أيضًا..

كيف استقبل الجمهور «منعطف خطر»؟

مسلسل منعطف خطر

ينتمي مسلسل منعطف خطر لنوعية الأعمال التشويقية التي تتكون من 15 حلقة ويتم عرضها عبر منصة شاهد vip، وتدور أحداث مسلسل منعطف خطل حول قضية قتل فتاة تدعى "سلمى"، ويُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام، وتتبع الأحداث حول محاولة اكتشاف مرتكب الجريمة، مسلسل "منعطف خطر" من بطولة كل من باسل الخياط وسلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، تامر نبيل، حمزة العيلي، وتأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.