الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:05 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبدالغفور تتصدر التريند بعد تألقها في ”منعطف خطر ووش وضهر”

النجمة ريهام عبد الغفور
النجمة ريهام عبد الغفور

حصدت النجمة ريهام عبد الغفور، إشادات واسعة من الجمهور، بعد تصدرها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بموقع "جوجل"، بعد تألقها بمسلسلي "وش وضهر، ومنعطف خطر"، اللذان يعرضان حصريا على المنصة الرقمية "شاهد"، حيث أشاد الجمهور بآدائها في تجسيد شخصيتيها في العملين، ووصفها عدد من متابعيها بأنها أصبحت "غول تمثيل".

مسلسل "وش وضهر"

وتجسد الفنانة ريهام عبدالغفور في مسلسل "وش وضهر" دور راقصة معتزلة تدعي "ضحى عبدالحميد متولي"، وتعمل ممرضة في عيادة الفنان إياد نصار، لتتوالي الأحداث بعد ذلك في إطار اجتماعي شيق، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات.

ومسلسل "وش وضهر" بطولة كلا من: إياد نصار، ريهام عبدالغفور، وميمي جمال، إسلام إبراهيم، وثراء جبيل، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبوعوف.

اقرأ أيضًا: لحظة بكاء محمد منير أمام الجمهور وتوقف حفلته بالإسكندرية.. السبب مفاجأة - صور

مسلسل "منعطف خطر"

تدور أحداث مسلسل "منعطف خطر" في إطار من الإثارة والغموض، حول جريمة قتل فتاة تدعى "سلمى" التي تقوم بدورها الفنانة سلمى أبو ضيف، ويتم العثور على جثتها داخل سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل، والسبب الحقيقي وراء قتل هذه الفتاة، وتقوم النجمة ريهام عبد الغفور بتجسيد شخصية "جيهان"، وهي والدة الضحية في العمل، وتعمل جيهان كمعلمة جغرافيا.

ويعد مسلسل "منعطف خطر" من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العيلي، وكريم محجوب.