الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح أول ثلاث حلقات.. 5 ملاحظات على مسلسل ”منعطف خطر”

بوستر مسلسل
بوستر مسلسل

حقق مسلسل "منعطف خطر" بطولة ريهام عبد الغفور وباسل الخياط، نجاحًا كبيرًا فور طرح أول ثلاث حلقات منه عبر منصة شاهد vip الرقمية، ويُعد هذا المسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل the killing، وتدور قصته في إطار من الغموض والجريمة، وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز الملاحظات حول الحلقات الأولى من "منعطف خطر".

1- أحداث المسلسل السريعة

تميزت أولى حلقات المسلسل بأنها سريعة الأحداث حيث أنه منذ اللحظة الأولى تم اكتشاف جريمة القتل وتورط بعض الأشخاص في الجريمة.

2- تمكن الأبطال من أدوارهم

أشاد الجمهور بأداء الأبطال في أول الحلقات، حيث قال بعضهم إن عودة باسل الخياط كانت عودة قوية وتستحق الإنتظار، والذي يتميز بأنه يجيد الفصل بين عمله وأسرته.

وأيضًا تم الإشادة بدور ريهام عبد الغفور في أدائها لمشاهد الصدمة عند معرفة ما حدث لإبنتها، وظهرت أيضًا بدون مكياج تمامًا مما جعل الجمهور يُصدق إحساسها بالمشاهد، وعلى الرغم من شك الجمهور بأن مرتكب الجريمة هو والدها الذي يجسد دوره الفنان "باسم سمرة" إلا أنهم أشادوا بتأديته للدور على أكمل وجه، واتفق الجمهور أيضًا على الحضور الخفيف والقريب من القلب للفنانة سلمى أبو ضيف.

إقرأ أيضًا .. تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير بعد مكوثه 10 أيام بالمستشفى (تفاصيل)

3- أضرار السوشيال ميديا

ألقى المسلسل الضوء على الأثار السلبية للسوشيال ميديا، حيث تكون البنت ذت شهرة واسعة على السوشيال ميديا ولديها العديد من المتابعين ولم يقوم الأهل بمراقبتها لمعرفة ماذا تفعل أو التحدث معها عن خطورة هذا الأمر.

4- النهايات الغامضة لكل حلقة

تنتهي الحلقات بنهاية غامضة تجعلك تنتظر طرح الحلقة القادمة لتعرف ماذا سيحدث؟، ومع طرح ثلاث حلقات فقط تم وضع أكثر من شخص داخل دائرة الإتهام كما شك البعض في والدها وعمها وأصدقاء سلمي "المجني عليها" أنهم هم مرتكبين الجريمة.

5- قصر مدة الحلقة

مدة الحلقة لا تتجاوز الـ 40 دقيقة ولذلك لن تشعر أبدًا بملل أثناء مشاهدة الحلقات، لأن الأحداث تمر سريعة على مدار الحلقة.

مسلسل "منعطف خطر" من بطولة كل من ريهام عبد الغفور، باسل الخياط، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، تامر نبيل، حمزة العيلي، وتأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة ويُعرض على منصة شاهد vip الرقمية، وتدور أحداثة حول قضية قتل فتاة تدعى "سلمى"، ويُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام، وتتبع الأحداث حول محاولة اكتشاف مرتكب الجريمة.