الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هنيدي يستعيد ذكريات فيلم ”صاحب صاحبه” - فيديو

محمد هنيدي
محمد هنيدي

شارك محمد هنيدي جمهوره فيديو كوميدي من كواليس فيلم "صاحب صاحبه"، وذلك عبر صفحته على "فيس بوك".

نشر الفنان محمد هنيدي مقطع فيديو من مشهده الشهير بفيلم "صاحب صاحبه"، حينما كان يركب فوق النعامة، وظهر هنيدي في الفيديو وهو يتدرب على ركوب النعامة بمساعدة العديد من المتواجدين في لوكيشن التصوير، وعلق هنيدي على الفيديو قائلًا: "ركوب النعام ده محتاج فارس".

يذكر أن فيلم "صاحب صاحبه" قد عُرض عام 2002، وهو من بطولة كل من: محمد هنيدي، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، لطفي لبيب، ومن تأليف ماهر عواد، وإخراج سعيد حامد، وتدور احداثه حول "جاد" و"أسامه" الصديقان من أيام الطفولة، ويأتي إليهما إعارة للخارج ولكن لا يمكنهما السفر سويًا، لأنه يجب أن يبقى أحد لرعاية الأهل، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا.

إقرأ أيضًا .. محمد رمضان يُعلن عن أغنيته الجديدة «دوشة» (فيديو)

وكان آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم "الإنس والنمس" ويشاركه البطولة كل من: منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صابرين، شريف دسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب الكوميدي، حيث يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، ثم تعرف على الفتاة نرمين وأحبها، ولكن الصدمة عندما علم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.