الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مفاجأة صادمة في مسرح الجريمة».. ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «منعطف خطر»

ملخص أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الأولى
ملخص أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الأولى

طرحت منصة شاهد vip الرقمية، الحلقات الأولى من مسلسل منعطف خطر، للفنان باسل الخياط وباسم سمرة وريهام عبد الغفور.

وحققت أول ثلاثة حلقات من العمل نجاحا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية حيث ينتمي المسلسل لنوعية مسلسلات الجريمة والإثارة في إطار 15 حلقة.

أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الأولى

شهد مسلسل منعطف خطر الحلقة الأولى مفاجأة وجريمة قتل يحقق بها هشام وجمال الذين وجدوا مفاجأة صادمة في مسرح الجريمة وهي سيارة مغلقة.

ثم يظهر الفنان باسم سمرة يريد الدخول لمسرح الجريمة ويقول: "عايز أقابل الباشا بيقولوا بنتي هنا.. أكلم الباشا"، واضطر باسل الخياط الذي يقدم دور ضابط أن يكسر السيارة وعندما فتح الشنطة الخلفية للسيارة وجد بها جثة.

ملخص الحلقات الأولى من مسلسل منعطف خطر

يتولى الضابط هشام وهو الفنان باسل الخياط التحقيق في جريمة قتل الأنفلونسر سلمى وهي الفنانة سلمى أبو ضيف والتي تظهر على علاقة طيبة بوالدها باسم سمرة.

ومن المتوقع أن تظهر العديد من المفاجآت المثيرة والصادمة خلال الأحداث في أجواء من الغموض والتشويق والإثارة حتى تكون النهاية وحل لغز الجريمة غير متوقع على الإطلاق.

أبطال مسلسل منعطف خطر

ويضم مسلسل منعطف خطر في بطولته عدد من النجوم وهم محمد علاء، وباسم سمرة، ريهام عبد الغفور، وسمر مرسي، آدم الشرقاوي، أحمد صيام، وسلمى أبو ضيف، وآخرين.

ويعتمد المسلسل الذي يعرض عبر منصة شاهد الرقمية، على مشاركة وظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف خلال الأحداث، والعمل من إخراج السدير مسعود وهو نجل الفنان غسان مسعود.

اقرأ أيضًا: مصدر يوضح حقيقة عودة غادة عادل إلى طليقها مجدي الهواري.. خاص

جدير بالذكر أن مسلسل منعطف خطر مأخوذ عن المسلسل الأجنبي الذي حقق نجاحا كبيرًا "the killing" وتدور أحداثه أيضًا في غموض وجريمة.

ويذكر أنه يعرض للفنانة ريهام عبد الغفور أيضًا مسلسل وش وضهر مع الفنان إياد نصار وتتصدر به التريند ومحركات البحث المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي

اقرأ أيضًا: حقيقة تنازل هاني شاكر عن الجنسية المصرية بعد استقالته من رئاسة «المهن الموسيقية»