الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يوضح حقيقة عودة غادة عادل إلى طليقها مجدي الهواري.. خاص

غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري

تصدر اسم النجمة غادة عادل مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار حول عودتها إلى طليقها المخرج مجدي الهواري، حيث ظهرا سويًا برفقة ابنهما في حفل تخرجه مؤخرًا.

هل غادة عادل عادت إلى طليقها مجدي الهواري؟

نفى مصدر مقرب من غادة عادل الأخبار المتداولة، وقال لـ "الطريق": "الأخبار المتداولة هي من صنع الجمهور، وعلاقة غادة ومجدي طيبة جدًا ويتواصلا دائمًا من أجل أبنائهما، لكنهما لم يتصالحا ويعودا كما أشيع".

الجمهور يطالب بعودة غادة عادل ومجدي الهواري

وعلى جانب آخر، كان المخرج مجدي الهواري شارك متابعيه وجمهوره في مطلع العام الجاري بمنشور له عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" يثير به الجدل حول مطالبات الجمهور بعودته إلى طليقته الفنانة غادة عادل عقب ظهورهما سويا في برنامج بصراحة.

وكتب مجدى الهواري: "حتى خطيب الجمعة فاضل يدعيلنا نرجع أنا وغادة، بقى مطلب جماهيري"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاء الكثير منها يطالبه بالعودة لطليقته وداعين لهما.

غادة عادل في فيلم جروب الماميز

يشار إلى أن غادة عادل تنتظر عرض فيلم "جروب الماميز" قريبًا والذي ينتمي لنوعية أفلام الكوميديا الاجتماعية وتدور أحداثه حول جروب "واتس أب" خاص بالمدرسة، ويجمع هذا الجروب ثلاثة أمهات من طبقات مختلفة، ويوضح ما ستعاني منه نادية ومريم من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن.

ويضم فيلم جروب الماميز، في بطولته كلا من روبي وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد سلام وبيومي فؤاد وآخرين من النجوم، والعمل إنتاج محمد رشيدي مالك "رشيدي برودكشن" وسيتولى إخراج الفيلم معتز التوني.

اقرأ أيضًا..

مصدر يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لنجل الراقصة دينا.. خاص

غادة عادل في مسلسل أحلام سعيدة

وكانت غادة عادل شاركت في بطولة مسلسل أحلام سعيدة، أمام النجمة يسرا ومي كساب وشيماء سيف، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث مسلسل "أحلام سعيدة" حول سيدات في منتصف العمر، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم يجمعهن القدر معا، ومن ثم يخضن تجارب كثيرة في الحياة بخلاف المشاكل التي تحيط بهما من كل الجوانب، وكيفية تجاوزها ومواصلة الحياة بشكل جديد ومختلف، وكل ذلك في إطار دراما اجتماعية كوميدية.