الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل انتشار خبر وفاته.. الظهور الأخير للفنان باسم سمرة.. صور وفيديو

باسم سمرة
باسم سمرة

تصدر اسم الفنان باسم سمرة، مؤشرات البحث بـ جوجل، عقب تداول خبر وفاته، ما جعل الجمهور يقلق عليه ويتساءل عن حقيقة وفاة باسم سمرة، والذي نفاها الفنان في تصريحاته، وكذلك نفاها عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصريح خاص لجريدة «الطريق».

الظهور الأخير للفنان باسم سمرة قبل انتشار خبر وفاته

ظهر الفنان باسم سمرة، مؤخرًا في فيلم «عمهم»، بشخصية «ملك الليل»، وهو صديق «سلطان» الشهير بـ«عمهم»، ويجسد دوره محمد إمام، ولاقى دوره إعجاب الجمهور رغم صغر مساحته.

حقيقة وفاة باسم سمرة

وكان عزوز عادل، قال لـ«الطريق»، أن جميع الأخبار المتداولة عن وفاة الفنان باسم سمرة ما هي إلا إشاعة، وليس له أي أساس من الصحة، مشير أن الفنان يتمتع بعطلة العيد مع أسرته.

باسم سمرة في فيلم عمهم

فيلم «عمهم»، بطولة محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.فيلم «عمهم»، بطولة محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا.. فيلم «عمهم» يتذيل الإيرادات رغم إشادة الجمهور

تدور أحداث فيلم «عمهم»، في إطار من الحركة والكوميديا، ويتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

اقرأ أيضًا: «كيرة والجن» يحقق 52 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات الأفلام في عيد الأضحى