الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بحبك» يحتل المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام العيد

أفلام العيد
أفلام العيد

حافظ فيلم بحبك للنجم تامر حسني على مكانه بالمركز الثاني ضمن إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022، وذلك ضمن منافسته لفيلم كيرة والجن للنجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وكذلك فيلم عمهم بطولة النجم محمد إمام وسيد رجب.

"الطريق"، ترصد تفاصيل إيرادات أفلام عيد الأضحى أمس الأربعاء 13 يوليو.

فيلم كيرة والجن

تصدر فيلم كيرة والجن المرتبة الأولى في قائمة أفلام عيد الأضحى المعروضة، وحقق 6 6.058.518 جنيه، في خامس أيام عيد الأضحى.

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد عز، روبي، أحمد مالك، وعارفة عبد الرسول، تأليف أحمد مراد صاحب رواية 1919، وإخراج مروان حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار وطني ويرصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم بحبك

واحتفظ فيلم بحبك للنجم تامر حسني وهنا الزاهد بالمركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى في يومها الخامس، حيث حقق 3.355.437 جنيه.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" بين الكوميدي والرومانسي، من خلال شاب يقع في حب فتاتين مرة واحدة، وتضطره الظروف للوقوع في عدد من المشاهد الكوميدية والرومانسية . الفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا..

هجوم حاد على باسم ياخور بسبب الشذوذ الجنسي.. والفنان يرد

فيلم عمهم

لا زال فيلم عمهم للفنان محمد إمام، يتذيل إيرادات الأفلام، وحقق 2.690.247 جنيه أمس الأربعاء 13 يوليو.

ويشارك في بطولة فيلم "عمهم" كلا من النجوم محمد عادل إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، ويتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.