الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كيرة والجن» يخفق لأول مرة ويبتعد عن المليون.. إيرادات الأفلام بالسينما

إيرادات الأفلام بالسينما
إيرادات الأفلام بالسينما

شهدت إيرادات الأفلام في السينما أمس الاثنين حدث غريب عن الأفلام المتنافسة وهم "كيرة والجن" لـ أحمد عز وكريم عبد العزيز و"عمهم" لـ محمد إمام و"بحبك" لـ تامر حسني.

إيرادات فيلم كيرة والجن

لأول مرة منذ عرض فيلم كيرة والجن لم يحقق المليون جنيه بشباك التذاكر، وكان قد تم طرحه في السينمات قبل عيد الأضحى بأسبوع.

وحقق الفيلم أمس الاثنين حوالي 900 ألف جنيه حيث تخطاها لكنه لم يصل إلى المليون وبذلك يكون إجمالي الإيرادات 95 مليون جنيه و550 ألف مما يجعله يقترب من الـ 100 مليون ويحقق رقم قياسي جديد ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادات بالسينما المصرية.

يضم فيلم كيرة والجن في بطولته كلا من كريم عبد العزيز وأحمد كمال وهند صبري وسيد رجب وعارفة عبدالرسول وأحمد عبدالله محمود وأحمد مالك ولارا إسكندر وروبي وآخرين والعمل من تأليف أحمد مراد، والإخراج لـ مروان حامد.

إيرادات فيلم عمهم

بينما حقق فيلم عمهم للفنان محمد إمام أمس الاثنين إيرادات بلغت 614.314 ألف جنيه ليحافظ على مكانه بالمركز الثاني بعد تفوق على فيلم بحبك للفنان تامر حسني.

ويشارك محمد إمام في بطولة فيلم "عمهم" كلا من هدى المفتي، محمد ثروت، وسيد رجب، وأيتن عامر وآخرين والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

ويضم فيلم عمهم خلال الأحداث مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن أبرزهم الشحات مبروك وآخرين من النجوم.

اقرأ أيضًا: مصدر مقرب لـ ناي البرغوثي يكشف سبب تأجيل حفلاتها.. اتمنعت من دخول مصر

إيرادات فيلم بحبك

ويأتي المركز الثالث بإيرادات أفلام السينما حاليًا من نصيب تامر حسني بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "بحبك" الذي حقق به أمس أكثر من نصف مليون جنيه، ويعد هذا العمل التجربة الإخراجية الأولى لتامر حسني بالسينما.

ويضم فيلم بحبك في بطولته بجانب النجم تامر حسني كلا من هنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي وآخرين والعمل تدور أحداثه حول رجل يخوض قصتي حب وهو تامر حسني في إطار من الرومانسية والتشويق والإثارة والفتاتين هما هدى المفتي وهنا الزاهد.