الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر مقرب لـ ناي البرغوثي يكشف سبب تأجيل حفلاتها.. اتمنعت من دخول مصر

ناي البرغوثي
ناي البرغوثي

حالة حزن انتابت جماهير دار الأوبرا المصرية بعد تأجيل حفل المطربة الفلسطينية ناي البرغوثي بالقاهرة والإسكندرية، إذ جرى منعها من دخول مصر بعد إيقافها في مطار القاهرة الدولي أمس الاثنين، بحسب قولها عبر "السوشيال ميديا".

كيف استقبل الجمهور خبر تأجيل حفل ناي البرغوثي؟

عبر الجمهور عن حزنه الشديد لتأجيل حفل ناي البرغوثي، وكتبوا لها العديد من التعليقات، منها: "العشر تذاكر دول مش هرجعهم لحد ما نقدر نستقبلك بالورد، عاشت فلسطين وكل اللي منها".

ومن التعليقات التي دعمت ناي البرغوثي أيضًا: "أمر مؤسف إن شاء الله يتعوض العرض قريبًا ويكون للجمهور المصري معك مواعيد أخرى ناي"، كما قال آخر: "منتظرينك يا فنانة بكل الحب والتقدير والشوق لسماعك".

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان في مأزق بعد ظهوره في أحضان إسرائيلية.. مصدر يوضح حقيقة إيقافه (خاص)

كواليس منع ناي البرغوثي من دخول مصر

وكشف مصدر مقرب من ناي البرغوثي لـ"الطريق" كواليس حالتها النفسية عقب منعها من دخول مصر، قائلا: "فوجئت ناي عند وصولها إلى مطار القاهرة الدولي بمنعها من الدخول، مما جعلها تتوتر كثيرًا، لكن حاول عدد من المسؤولين بدار الأوبرا المصرية حل الأزمة ومعرفة السبب إلا أن السبب لازال غامضًا حتى الآن".

وأشار إلى أن ناي الرغوثي تعيش حالة إحباط شديد، إذ أنها جهزت لهذه الحفلة منذ فترة طويلة وكانت متحمسة لها.

تأجيل حفل ناي البرغوثي في مصر

وكانت ناي البرغوثي أعلنت تأجيل حفلها في دار الأوبرا المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 2 أغسطس، والتي كان مقرر لها أن تُقام يوم 4 أغسطس.

وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "أحبائي في أم الدنيا، قررت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفلتي بالقاهرة والإسكندرية لموعد غير محدد، وهذا عقب منعي بمطار القاهرة الدولي من دخول مصر، لأسباب لا أعلمها حتى الآن، وذلك رغم محاولاتي وبعد 8 ساعات انتظار صدمت وانتابتني مشاعر عديدة متضاربة، أهمها فقدان الفرصة للتواصل معكم بعد انتظار طويل".

اقرأ أيضًا..

سمر محمد متولي: والدي عاش حياته للفن وأتمنى تكريمه.. وتامر حسني رشحني لفيلم ” بحبك” (خاص)

وتابعت: "لقد جهزت لكم برنامجًا غنائيًا مميزا، يليق بشعب مصر الشقيق، كم كنت متشوقة للقائكم بالقاهرة والإسكندرية، ولكني الآن مضطرة انتظار فرصة مستقبلية، أتمنى أن تكون قريبة، كفنانة فلسطينية تربيت على قيم الصمود والكرامة، فأنا أرفض أن أتنازل عن الأمل".