الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمر محمد متولي: والدي عاش حياته للفن وأتمنى تكريمه.. وتامر حسني رشحني لفيلم ” بحبك” (خاص)

سمر محمد متولي ودينا دهب محررة الطريق
سمر محمد متولي ودينا دهب محررة الطريق

حرصت الفنانة الشابة سمر متولي على الحديث عن والدها الفنان القدير الراحل محمد متولي، وعن قلة التكريمات التي جاءت له عقب وفاته، مشيرة إلى أنه قدم للفن الكثير.

سمر محمد متولي تتحدث عن والدها

تحدثت سمر ابنة الفنان محمد متولي، لجريدة وموقع "الطريق"، عن والدها وقالت: "توجدة مرة واحدة قُدم تكريم لوالدي في أول عام على وفاته، من أكاديمية الفنون، وكان التكريم لأكثر من فنان راحل، لكنني أتمنى أن يتم تكريمه وحده فقد قدم مسيرة كبيرة في الدراما على مدار أكثر من خمسون عامًا من العمل بالمجال الفني وفي الدراما تحديدًا والأفلام السينمائية وكذلك المسارح الإذاعات".

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان في مأزق بعد ظهوره في أحضان إسرائيلية.. مصدر يوضح حقيقة إيقافه (خاص)

وتابعت سمر محمد متولي حديثها، وقالت: "والدي حياته كلها كانت في التمثيل، ولهذا يشرفني أن يتم تكريمه بشكل شخصي وتُقام له ندوة للحديث عن أعماله، خاصًة بعد أن دخلت أنا أيضًا مجال التمثيل، فأصبح سهل عليِ أن أشرح أكثر عن كواليس الأعمال التي قدمها".

سمر محمد متولي في فيلم بحبك

كما شاركت الفنانة سمر محمد متولي في فيلم "بحبك"، للنجم تامر حسني ولهذا حرصت على التحدث عنه، وقالت: "تامر من الأشخاص القلائل التي عندما تؤمن بأحد تظل واقفة بجانبه بدون أي مقابل، وتامر هو من رشحني للفيلم وكتب لي الدور وعينه كمخرج مختلفة تمامًا عن عينه كممثل، فنظرته وأحساسه ظاهر بكل مشهد، فهو عبقري بكل شيء سواء كان إخراج أو تأليف أو تمثيل".

سمر محمد متولي باحتفالية محمود ياسين

يشار إلى أن الفنانة سمر محمد متولي حرصت مؤخرًا على حضور احتفالية الفنان الراحل محمود ياسين، التي كانت تجمعه بوالدها محمد متولي صداقة، وحضر هذه الإحتفالية مجموعة من الفنانين منهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والفنان أحمد سلامة وعايدة رياض وغادة إبراهيم، والإعلامية بوسي شلبي، وكذلك أسرة محمود ياسين.

 

اقرأ أيضًا..

حفل بلاك تيما بـ 80 جنيه.. أسعار تذاكر حفلات شهر أغسطس 2022 في متناول المواطن العادي

نبذة عن الفنان محمد متولي

يشار إلى أن الفنان محمد متولي قدم عدد كبير من الأعمال الفنية وكانت أول تجاربه السينمائية فيلم "خلي بالك من زوزو"، وأخر أعماله كان مسلسل "الأب الروحي"، الجزء الثاني، ورحل محمد متولي عن عالمنا في 17 فبراير 2018.