الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يشكر بناته على مساندتهم له قبل صعوده في حفل إسبانيا

تامر حسني
تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني عبر صفحته على "إنستجرام" صورة تجمعه ببناته تاليا وأمايا قبل صعوده على مسرح نادي الميريا بأسبانيا لإحياء الحفل، وعلق على الصورة قائلًا: "قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي الميريا بأسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم .. مش عارف أنسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مرة أواجه جمهور أسباني بالكامل ومكنتش عارف أزاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر ففضلوا جنبي طول الوقت وبيدعولي وبيقولولي متخافش يا بابا".

وأكمل تامر قائلًا: "لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب متفائل بدعواتهم وطبعًا المفاجأة استقبال الجمهور الأسباني ليا وليها بوست خاص، وطبعا أستاذ آدم كان معانا بس كان نايم كالعادة عشان الوقت كان متأخر .. ربنا يخليكوا ليا يا فرحة عمري".

اقرأ أيضًا .. بعد انضمام «الشامي».. تفاصيل جديدة في مسلسل «الدفعة» لـطارق لطفي

ألبوم "عشأنجي"

في سياق متصل، طرح مؤخرًا الفنان تامر حسني ألبومه الجديد "عشأنجي"، وذلك على إثر حفلته بمدينة العلمين، والذي تعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، مثل: حماده السيد، أحمد المالكي، بلال سرور، محمد عاطف، أحمد زعيم، تامر علي، رمضان محمد، هالة الزيات، محمود الخيامي، ويضم الألبوم 9 أغاني، وهم: ليه طله، أحلى كلام، ما بجيش بالطريقة دي، بُعد مؤقت، سوحنا، زي الأيام دي، سجل يا تاريخ، خدنا مناعة وآخرهم عشأنجي التي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، من كلمات حمداه السيد، وألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس، ومن إخراج تامر حسني، وحققت أكثر من 4 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب".

فيلم "بحبك" وأبطاله

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم "بحبك"، الذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وشارك تامر حسني البطولة كل من: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وتأليف وإخراج تامر حسني في أول تجربة له في الإخراج السينمائي.

قصة فيلم "بحبك"

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال شاب يتخبط في حياته بين حب فتاتين منهم من تركته زمان بسبب مرض مزمن لها، والأخرى أحبها بعد فترة من ترك حبيبته الأولى له، وتنقلب حياته مضطرًا للاختيار بينهما.

اقرأ أيضًا .. كاملة أبو ذكري: كنت هبعد عن المهنة في «بطلوع الروح» لهذا السبب (فيديو)