الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:41 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاملة أبو ذكري: كنت هبعد عن المهنة في «بطلوع الروح» لهذا السبب.. فيديو

المخرجة كاملة أبو ذكري
المخرجة كاملة أبو ذكري

صرحت المخرجة كاملة أبو ذكري عن عمل جديد لها في رمضان المقبل مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وستم عرضها في رمضان، كاشفة أن منى زكي أحد المرشحين للدور.

وقالت أبو ذكري، في مكالمة هاتفية مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" والذي تقدمه الإعلامية هبه الأباصيري ومنى عبد الغني: "منى من أهم نجوم مصر وياريت اشتغل معاها لأنها موهبة جبارة".

تبليغها بخبر تكريمها

وعن حصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز، قالت: "فرحت جدًا لأن تقدير من بلدي، وكمان اسم فاتن حمامة شرف ليا، وقعدت أعيط لما أمير رمسيس بلغني الخبر، وكنت بفكر أسيب المهنة لكن مكالمة أمير ليا حسيت إنها إشارة من ربنا إني أكبر من كده، وطبعًا كان عياط فرحة وتعب لأنه مشوار طويل جدَا وصعب"، مضيفة بالقول: " في مسلسل بطلوع الروح تعرضت للانزعاج من شخص معين وفكرت في الابتعاد ولكن مكالمة أمير غيرت رأيي".

اقرأ أيضًا .. حسين فهمي يٌقلد عزت أبو عوف وفرقته مع شقيقاته الأربعة.. فيديو

كاملة أبو ذكري تتحدث عن أحلامها

وعن أحلامها، قالت: " نفسي أحول رواية تحت المظلة للكاتب نجيب محفوظ لعمل فني، وأتمنى تقديم عمل للأطفال، خاصة بعد حصولي على لقب جدة".

وشكرت القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي الفنان حسين فهمي وأمير رمسيس، والفن يستاهل فعلًا، واتمني أن أكون على قد المسئولية دائمًا".

وفي سياق متصل، قرر مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 برئاسة حسين فهمي ومدير المهرجان أمير رمسيس، تكريم المخرجة كاملة أبو ذكري عن مشوارها الفني وإعطاءها جائزة الفنانة فاتن حمامة للتميز أمس.

آخر أعمال كاملة أبو ذكري

يذكر أن آخر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري، مسلسل "بطلوع الروح" الذي تم عرضه في رمضان 2022، ويتكون من 15 حلقة، ويضم العديد من الأبطال، مثل: أحمد السعدني، إلهام شاهين، منة شلبي، محمد حاتم، أيمن عزب، هاجر سراج، وتأليف محمد هشام عيبهن وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل «بطلوع الروح»، حول الإرهاب وجماعة داعش، وإمرأة تكتشف بعد الزواج والسفر مع زوجها بأنه إرهابي ويخطف إبنها ليضطرها للعيش معه وطلبت منه أن تعود إلى مصر ولكنه رفض، وتتصاعد الأحداث.

إقرأ أيضًا .. تفاصيل انطلاق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي الدورة 7