الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من هو فارس مطرب المهرجانات الذي تاب وتبرأ من أغانيه ليكون منشد ديني

فارس حميدة
فارس حميدة

تصدر اسم مطرب المهرجانات الشعبية فارس حميدة، تريند موقع البحث العالمي جوجل ومواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشر أنشودة دينية له.

وجاء ذلك بعد أن شارك فارس حميدة، جمهوره ومتابعيه أنشودة دينية احتفالًا بالعام الهجري الجديد، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتاعي فيسبوك.

وعلق فارس، على مقطع الفيديو قائلًا :مع بداية عام هجري جديد.. نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة إلى الله.. ونسأل الله الإخلاص في العمل.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02xXbSEy7rKihR8rfibkAz52ckh99kSBd63c27gDSdpuRnvyDCjdWvDjLmgMay2yMPl&id=100013462535029

وتعتبر أول أنشودة دينية لحميدة بعنوان "العليل، فكيف السبيل إلى أن أتوب، من كلمات الشاعر عبدالرحمن العامري، ومن تةويع محمد بدر، ومن تصوير مودي رجب، وتم طرحها عر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

بداية فارس حميدة مع المهرجانات الشعبية

بدأ فارس حميدة، مشواره الفني منذ 7 سنوات، حيث طرح مهرجان شعبي شهير يحمل اسم "ولاد سليم اللبانين" بالتعاون مع فريق شبيك لبيك، وبعدها بفترة قليلة طرح مهرجنا آخر يحمل لقب"مافيش صاحب بيتصاحب"، وحقق هذا المهرجان شهر كبيرة وانتشر بشكل مثير في الشوارع ومواقع السوشيال ميديا حتى أن عدد مشاهدات الكليب وصلت إلى 153 مليون مشاهدة.

https://youtu.be/pMx5DU2fsp8

سبب شهرة فارس حميدة

وكان قد كشف سبب شهرته الواسعة فارس حميدة، في منشور له على حسابه الشخصي، عر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا :أنا اشتهرت بالاناشيد الدينية والالتزام بتقديمها.. وليس كما الجميع متوقع أن شهرتي بسبب المهرجانات الشعبية.

فارس حميدة ينتقد رد فعل الجمهور على إعلان توبته

انتقد فارس حميدة، رد فعل الجمهور على إعلان توبته من خلال نشر مقطع فيديو له في شهر مارس الماضي لهذا العام الجاري 2022، على قناته الرسمية، عبر موقع اليوتيوب.

وقال فارس، خلال مقطع الفيديو :أنا بقدم الفيديو علشان أتمني أن أكون قدوة ليكم.. انا ما اشتهرتش بالمقطع اللي قدمته في المهرجان.. ودلوقتي بعد ما بدأت اقدم اناشيد الأغنية البحث عليها زاد.. وده بيأكد أن الشخص أول ما يفكر انه يلتزم أو يقوم يصلي أو يعمل عمل خير معين تلاقي الفتن نازلة عليك بشكل كبير.. المهم ربنا يثبت الجميع.

https://youtu.be/GGpvb35j7V0

اقرأ أيضًا: بعد إصابتها في الأنف.. تغيير كبير في ملامح أسماء أبو اليزيد