الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة عرفة تظهر بـ«لوك جديد».. والجمهور: هل تغلبت على اكتئاب الطلاق؟

منة عرفة
منة عرفة

فاجأت الفنانة منة عرفة، جمهورها بنشر مجموعة صور جديدة لها من داخل بيوتي سنتر، على حسابها الشخصي، عبر موقع "إنستجرام".

وظهرت منة عرفة، خلال الصور داخل بيوتي سنتر تجري لوك جديد، حيث أنها غيرت لون وقصة شعرها، ومن هنا بدأ الجمهور يتساءل هل هي لجأت إلى ذلك من أجل التغلب على اكتئاب الطلاق؟، حيث أن الطب النفسي أكد أن التغيير في المظهر يساعد على التغلب على أي شئ.

اقرأ أيضًا: السخرية من حفلها ليست الأولى.. أنغام وآمال ماهر على صفيح ساخن منذ 3 سنوات

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

وكانت أعلنت منة عرفة، منذ أيام خبر طلاقها من زوجها الفنان محمود المهدي، وذلك بعد زواج استمر أكثر من شهرين، دون الكشف عن تفاصيل.

ولكن محمود المهدي، خرج عن صمته، وأكد أن الطلاق بسبب والدتها التي تستغله في كل شئ حتى أنها أخذت جميع أغراض المنزل بعد الطلاق، بجانب أن منة خانته في بداية الزواج ولكنه غفر لها ذلك، حيث دون منشورًا على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجراما: "تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها وأضحك عليا في أول الجوازة.. وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وإني كنت رافضها تشتغل في المجال".

وتابع محمود المهدي: "أمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل.. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش.. وبيعوني العربية".

آخر أعمال منة عرفة

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة، مسلسل "ليالينا" الذي تم عرضه في المارثون الرمضاني لعام 2020، وكانت تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة بإطار اجتماعي تشويقي، وضم العمل كوكبة كبيرة من نجوم الفن أخبرهم الفنان محمد رشاد، غادة عادل، إياد نصار، خالد الصغاوي، صابرين، نهى عابدين، حسني شتا، منى عبدالغني، والعمل من إخراج أحمد صالح، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد عرض فيلم «خطة مازنجر» لياسمين رئيس