الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لمحبي الفن الراقي.. مهند آسر يطرح «أنت لي» من ألبوم «أصعب سؤال»

مهند آسر
مهند آسر

طرح الفنان مهند آسر أحدث أغانيه بعنوان أنت لي عبر المنصات الرقمية، والتي تعد أول عمل فني يصدر رسميا إلى الجمهور العربي، من ضمن ألبوم أصعب سؤال المقرر طرحه تباعا خلال الفترة المقبلة.

ومنذ طرح الأغنية توالت التعليقات من المتابعين ثناءً على صوت الفنان الشاب، وانعكس هذا على الأرقام العالية التي حققها خلال ايام قليلة علماً أن هذا العمل هو الأول له، حيث تجاوزت حاجز المائتين ألف مشاهدة على موقع يوتيوب وحده.

اقرأ أيضا: أغنية من الألبوم الجديد ووعد للجمهور.. لقطات من حفل آمال ماهر بالعلمين

وفي سياق متصل، تعامل آسر في الألبوم مع العديد من نجوم التلحين والشعر ليقدم لجمهوره ما يليق بهم، خصوصاً أنه يملك صوت شبابي قوي، ويعتبر آسر أن تأثره بالفنان الكبير طلال مداح والسندباد راشد الماجد هو السبب باختياراته الفنية والتزامه بالسير على خطى الكبار.