الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:21 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أغنية من الألبوم الجديد ووعد للجمهور.. لقطات من حفل آمال ماهر بالعلمين

آمال ماهر
آمال ماهر

تصدر اسم الفنانة آمال ماهر، التريند، خلال الساعات القليلة الماضية بعد حفلها الذي أقيم أمس الجمعة في العلمين الجديدة، بعد غياب حوالي عامين عن إحياء الحفلات وانتشار أخبار كاذبة عن اختطافها واختفائها.

بدأت الفنانة آمال ماهر، حفلها الغنائي بأغنية "طوبة فوق طوبة" وأنهته بنفس الأغنية، كما تألقت بمجموعة من الأغاني التي يحبها الجمهور بين القديم والحديث بجانب غنائها لعدد من نجوم الزمن الجميل مثل وردة وأم كلثوم وآخرين.

لقطات من حفل آمال ماهر

أعربت آمال ماهر، عن حبها الكبير للفنانة اللبنانية فيروز، وقالت على المسرح: "أعلن حبي الشديد للسيدة فيروز، وأغني لها لأول مرة أغنية صباح ومسا"، وقطعت وعد لجمهورها ومحبيها ووجهت رسالة للحضور قائلة: "وحشتوني أوي والله يسلمكم.. طبعًا يعني معنديش كلام أقوله أكتر من إنكم وحشتوني جدًا.. وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم ومنكم شكرًا على المحبة".

ومن بين الأغاني التي قدمتها على المسرح في حفلها أمس بالعلمين الجديدة "سكة السلامة، في إيه بينك وبينها، أنا بردو الأصل، أنا بعشق الغنا، من السنة للسنة، اتقي ربنا فيا، فيك حتة غرور، ولاد النهاردة، كلام في سرك"، بجانب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "ذرة رجولة".

وأشارت إلى أنها تعد جمهورها ومحبيها بلقاء جديد قريبًا ولن تغيب عنهم مرة أخرى، ومن المقرر أن تعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة سواء من خلال الحفلات أو الأغاني.

ردود أفعال الجمهور على حفل آمال ماهر

وشهد حفل آمال ماهر حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين وآخرين.

وكان تفاعل الجمهور والمتابعين مع حفل الفنانة آمال ماهر، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قال أحد المتابعين: "ورجعت آمال ماهر"، وكتب آخر: "صوت جبار".

اقرأ أيضًا: أزمة توقف «أهل الكهف»: «أوراق وإيميلات تكشف ما يحدث»

وجاء تعليق آخر: "أهلا بعودتك يا ملكة وحشتينا"، وكتب أحد المتابعين بموقع "تويتر": "من الألبوم الجديد أغنية ذرة رجولة".