الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خبير» يكشف تفاصيل صادمة في فيديو أمال ماهر.. خاص

آمال ماهر
آمال ماهر

تداول مؤخرًا أنباء حول خطف الفنانة آمال ماهر، وكثرت الأقاويل والإشاعات عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، الأمر الذي أدى إلى تفاعل هاشتاج #انقذوا_آمال_ماهر، خوفًا من أن يكون قد أصابها مكره أو ما شابه ذلك، إلى أن ظهرت أمس في فيديو لها لتطمئن جمهورها، ولكن معالم وجهها منهكة ومتعبة، قائلة: «أنا كان عندي كورونا وتعافيت».

وعلى الرغم من هذا كله، إلا أن جمهور الفنانة آمال ماهر، شعر أن هناك ضلع مجهول، زاعمين أن ملامحها ليست طبيعية وطريقة جلوسها ليست كما هو معتاد عليها، ذلك بالإضافة إلى أن الفيديو تم تسجيله على مقطعين، وتغير شكل الأريكة التي كانت تجلس عليها، فتحولت الطمأنينة إلى خوف وقلق زائد عليها.

علامات القلق والخوف

وعلق خبير لغة الجسد وتحليل الشخصية، أحمد فؤاد، على ظهور الفنانة آمال ماهر في الفيديو الأخير لها، بكل حركاتها ومعالم وجهها.

وتابع فؤاد لـ«الطريق»، أن علامات وجه آمال ماهر منهكة ومتعبة بالفعل، فقد تكون تعرضت للإصابة بفيروس كورونا حقًا، أو ذلك من أثر البكاء.

وأشار خبير لغة الجسد، إلى أن يد الفنانة وتمسكهم ببعضهم، موضحًا أن هذا التشابك يدل على التوتر والقلق والخوف، فقد استطاعت أن توصل قلقها إلينا بدقة من خلال تحريك أصابعها المتشابكة وفركها في محاولة لتفريغ التوتر المشتعل داخلها.

ولفت خبير تحليل الشخصية، الأنظار نحو صوتها، الذي يحمل لحنه الرطب الحزين، وكأننا نرى الدمع وقد نزل من غددها الدمعية إلى أنفها، ليتغير صوتها بهذا الشكل.

اقرأ أيضًا.. مع انتشار القتل واستباحة المثلية.. هل أصبحنا على مشارف قيام الساعة؟