جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 10:08 صـ 29 صفر 1444 هـ

عاجل … «المهن الموسيقية» بعد ظهور آمال ماهر: ما حدث درس لمن يصدق أكاذيب السوشيال ميديا.. خاص

امال ماهر
امال ماهر

علق طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، على ظهور آمال ماهر للمرة لأولى منذ فترة طويلة، لطمأنة جمهورها، بعد شائعات اختفائها.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ"الطريق"، إن نقابة المهن الموسيقية منذ انتشار الشائعة وتداولها للمرة الأولى، أصدرت بيانًا توضيحيًا بشأن ما تداولته بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اختفاء آمال ماهر وأكدت أنها بخير.

وأضاف طارق مرتضى، أن النقابة ليس لها دورًا في اقتحام حياة الأعضاء، ويجب على جميع المواطنين عدم التدخل في شؤون الغير واحترام خصوصياتهم، آمال ماهر كانت مصابة بكورونا وتعلم ظروفها جيدًا وسبب اختفائها.

وأشار المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقين، إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضخمت أمر لم يحدث، مازحًا: "كأنهم يعملون في المباحث الفيدرالية"، ولم يكن هناك داعي لليسناريوهات الخيالية التي انتشرت حول اختفائها، لأنهم ساهموا في نشر الشائعات، وما حدث درس لمن يصدق أكاذيب السوشيال ميديا.

وعن ظهور آمال ماهر بتغير ملامحها وتعرضها للنحافة بشكل ملحوظ، قال: كانت مريضة بكورونا فهذا أمرًا طبيعيًا.

اقرأ أيضًا.. من سنوات الدم لـ الاستقرار.. كيف رسخت الدراما المصرية أحداث ثورة 30 يونيو؟

في سياق متصل ظهرت آمال ماهر، أمس الأربعاء، في مقطع فيديو طمأنت جمهورها على حالتها بعد أنباء اختفائها، وقالت: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت أني أطمنكم عليا، ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وانتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".