الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:16 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من «الموسيقيين» على تصريحات عمرو سعد

الفنان عمرو سعد
الفنان عمرو سعد

رد المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله على تصريحات الفنان عمرو سعد، بأنه كان ينتظر تكريم من النقابة على مسلسل الأجهر بدلًا من تقديم شكوى ضده.

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي: "ردًا على ما سمعته من الفنان عمرو سعد الذي أكن له كل الاحترام والحب والتقدير، موضحًا أنه لم يطلب الاعتذار من الفنان عمرو سعد ولكنه طلبه من مؤلف العمل والمنتجين".

رد نقابة المهن الموسيقية على تصريحات عمرو سعد

وأضاف أنه لم يناقش فكرة تضمن العمل لشخص يجسد دور موسيقي ولا التصاعد الدرامي للشخصية، ولكن طلب الاعتذار جاء بناءً على اتصالات عدد من الزملاء بالمجتمع الموسيقي واسيتاءهم من المشهد الذي تحدثت فيه إحدى البطلات عن الموسيقى، وقالت بالنص: "أبوكي عامل فيها موسيقار الأجيال وهو آلاتي شحات داير يشحت"، والسؤال هنا موجه للفنان عمرو سعد.. هل المشهد لا يحمل عبارة إهانة للموسيقى؟

https://youtu.be/oUneG4u7J3s

تصريحات عمرو سعد

رد الفنان عمرو سعد على الشكوى التي قدمها الفنان مصطفى كامل ضد مؤلف ومخرج مسلسل "الأجهر" خلال لقاءه في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، قائلًا إنه كان يحاول ينتصر للفن وبرز شخصية الموسيقي الموهوب والمتدين، وأنه طلب المخرج تقديم شئ يشبه حارة عبد الحليم حافظ عندما ظهر بالأكورديون وقالت له ابنته: "غني يا بابا وسمعهم الفن اللي هيغيرهم"، مضيفًا أنه بعد كل ذلك كان ينتظر تكريم من نقيب الموسيقيين وليس الاعتذار، مشيرًا إلى أنه من يجب عليه الاعتذار.

شكوى نقيب الموسيقيين ضد مسلسل الأجهر

كان الفنان مصطفى كامل قد تقدم بشكوى ضد مؤلف ومخرج مسلسل "الأجهر"، لإساءتهم في حق الموسيقيين، وأعلن عن ذلك في بيان سابق له، قائلًا: "أعلن بصفتي نقيب المهن الموسيقية عن التقدم بشكوى إلى رئيس الاتحاد ومجلس إدارة اتحاد النقابات الفنية، ضد مؤلف ومخرج مسلسل الأجهر لما بدر منهما من إساءة بالغة في حق الموسيقيين في مشهد مُخزي".

اقرأ أيضا: «قلب أبوكي».. أغنية جديدة لسمسم شهاب عبر يوتيوب