الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو سعد: كنت منتظر من مصطفى كامل يكرمنا مش يطالبنا بالاعتذار.. فيديو

عمرو سعد من لقائه في برنامج الحكاية
عمرو سعد من لقائه في برنامج الحكاية

أعرب النجم عمرو سعد، عن استيائه واستغرابه من بيان نقابة المهن الموسيقية، والأزمة التي أثيرت حول شخصية الموسيقار "عم أنوس"، في مسلسل الأجهر.

تصريح عمرو سعد عن مصطفى كامل

وأكد عمرو سعد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس، في برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "mbc مصر"، إنه لا يفهم سبب هذا الأنزعاج من مسلسل الأجهر من قبل نقابة الموسيقيين، وأن الأمر بالنسبة له غامض ولديه علامة استفهام.

وتابع عن شخصية "عم أنوس" في المسلسل: "إحنا خلينا الراجل يظهر في شخصية جميلة وراجل موهوب ومتدين، وأنا طلبت من المخرج أنه يعملنا حاجة زي حارة العندليب عبد الحليم حافظ".

وأضاف سعد، أنه كان يتوقع وينتظر تكريم لصناع مسلسل الأجهر من قبل نقابة المهن الموسيقية وليس أن تطلبهم بتقديم اعتذار: "كنت منتظر من سيادة النقيب مصطفى كامل، يكرّمنا مش يطالبنا إحنا باعتذار، هو اللي لازم يقدم لنا اعتذار".

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، كانت قد تقدمت في وقت سابق، بشكوى ضد مؤلف ومخرج مسلسل الأجهر، نظرا لإساءته في حق الموسيقيين.

وعرض مسلسل الأجهر في شهر رمضان الماضي، على شاشة قناة "mbc مصر"، وحقق العمل نجاح كبير، وتصدرت حلقاته قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل الأجهر

وشارك في بطولة مسلسل الأجهر، مع النجم عمرو سعد، كلا من النجوم درة، سارة سلامة، ناهد السباعي، أنوشكا، محمود قابيل، أحمد مجدي، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، حسني شتا، ندى بهجت، بدرية طلبة، أحمد حبشي، نهلة سلامة، أحمد صفوت، نور خالد النبوي، مصطفى أبو سريع، وغيرهم من النجوم.

وهذا العمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق أنور الصباح، وتم عرض مسلسل "الأجهر"، على قناة "mbc مصر "، ومنصة شاهد الإلكترونية بشكل حصري، طوال شهر رمضان الماضي 2023، ودارت أحداث العمل حول بطله النجم عمرو سعد الذي قدم شخصية مصطفى الأجهر، وبحثه عن قاتل والدته واتهامه بقتلها وهو صغير.