الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:45 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. عمرو سعد ضيف برنامج«الحكاية» مع عمرو أديب

ضيوف مسلسل الاجهر مع عمرو اديب
ضيوف مسلسل الاجهر مع عمرو اديب

يعد الفنان عمرو سعد واحدًا من أشهر النجوم في السينما والتلفزيون المصري وفي الأيام الأخيرة، كشف سعد عن خبر مثير لجمهوره عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكد أنه سيظهر في حلقة خاصة من برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب" وبالفعل، ستعرض الحلقة غدًا.

ومن المتوقع أن يتحدث عمرو سعد في الحلقة عن العديد من الأمور الخاصة التي لم يكشف عنها من قبل، ومن المحتمل أن يتحدث عن خلفيات دوره في فيلم "الفلوس" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينما، وكذلك عن خططه المستقبلية في مجال التمثيل والإنتاج السينمائي.

ويعتبر برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب من أشهر البرامج التلفزيونية في الشرق الأوسط، حيث يستضيف أديب شخصيات مشهورة من مختلف المجالات للحديث عن قضايا مختلفة. ومن المؤكد أن تكون حلقة غدًا مثيرة وممتعة لمحبي عمرو سعد ومتابعي البرنامج.

مسلسل الأجهر

شارك الفنان عمرو سعد في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل"الأجهر" وشاركه دور البطولة كلا من الفنانة درة، وناهد السباعي، وسارة سلامة وخالد زكي، ومصطفى أبو سريع، وأحمد صفوت، وعارفة عبد الرسول، وسيد رجب، وندى بهجت، وبمشاركة خاصة من عمرو عبد الجليل.

نجاح مسلسل الأجهر

وحقق مسلسل الأجهر نجاحا كبير بعد عرضه خلال شهر رمضان 2023، ولاقى ردود فعل إيجابية وإشادات واسعة من الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.