الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:41 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل العائلة الحلقة الأولى.. «أصلان في أزمة كبيرة»

مسلسل العائلة الحلقة الأولى
مسلسل العائلة الحلقة الأولى

مسلسل العائلة الحلقة الأولى يستعد الجمهور المحب للدراما التركية متابعته خلال الساعات المقبلة، حيث إن مسلسل العائلة من الأعمال التي تمت دبلجتها للعربية

مسلسل العائلة الحلقة الأولى

"أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى حول أسرة تتبع فيها الأم قواعد صارمة، تبدو في ظاهرها سعيدة، لكن من يتعرف على أفرادها يكتشف أنها عائلة مفككة، ضمن أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى لا تهتم سوى بالشكل الخارجي، وإلى التقاليد التي تفرضها الأم في الاجتماع المقدّس على مائدة العشاء والاحتفالات الرسمية".

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة الأولى تكون يوميًا عبر قنوات MBC مصر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا ابتداءًا من اليوم السبت 29 ابريل.

أبطال مسلسل العائلة الحلقة الأولى

يشارك في بطولة مسلسل العائلة الحلقة الأولى كلًا من كيفانش تاتليتوج، سرناي ساريكايا ونُخبه من الممثلين الآخرين، وينتظر الجمهور معرفة قصة أصلان رئيس إحدى كبريات عائلات الجريمة شهرة يخترق هذه القاعدة، ولا يتمكن من حضور الوليمة الكبرى المقامة لمناسبة عيد ميلاد والده الغائب.

أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى

يكون ديفين هي السبب وهي امرأة التقى بها في ذلك اليوم على متن الطائرة، ضمن أحداث مسلسل العائلة الحلقة الأولى واضطر بسبب مشاكل واجهتها أن يغيب عن المناسبة الرسمية للأسرة، وانتهك أصلان أكثر من قاعدة، ولم يتوقعوا أن هذا الأخير سيستضيف المرشحة لأن تكون عروسه المستقبلية والتي تجلس على طاولة هذه العائلة غريبة الأطوار. فهل تستطيع ديفين إصلاح هذه العائلة المكسورة التي لم يبق منها سوى صورة اجتماعها على المائدة؟ هل يمكنها التعامل مع شخص نرجسي كأصلان قبل أن تلتئم جراحها هي؟