الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تعرف إلى شخصية محمد إمام في فيلمه الجديد ”أبو نسب”

الفنان محمد إمام
الفنان محمد إمام

يواصل النجم محمد عادل إمام، تصوير أحدث أفلامه السينمائية الجديدة "أبو نسب"، ومن المقرّر عرضه في السينمات خلال موسم أفلام الصيف 2023.

ومن المقرر أن يجسّد الفنان محمد إمام خلال أحداث فيلمه شخصية طبيب، بينما تقدّم النجمة هالة فاخر دور والدته، والأحداث تدور في إطار كوميدي شيق.

أبطال فيلم "أبو نسب"

يشارك في بطولة فيلم "أبو نسب" نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، علاء مرسي، محمد لطفي، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من إخراج رامي إمام.

قصة فيلم "أبو نسب"

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار اجتماعي كوميدي شيق، عن بطل العمل الذي يجسد شخصيته الفنان محمد إمام، وهو شاب يعاني أزمة "النسب" التي تغير مسار حياته وتقف عقبة أمام تحقيق طموحاته، ويوضّح عددًا من المشكلات التي قد تحدث بين "النسايب"، بطريقة ساخرة، كما يضع الفيلم حلولًا لعديد من المشكلات الاجتماعية التي انتشرت في الفترة الأخيرة بين قطاع كبير من الشباب في مصر.