الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هنسمع صوتك الصيفي».. فرحة السيدات لوقوع ياسمين عز ضحية برنامج رامز جلال

الفنان رامز جلال والإعلامية ياسمين عز
الفنان رامز جلال والإعلامية ياسمين عز

تصدر اسم برنامج "رامز نفر إند"، محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد طرح البرومو التشويقي للعمل، وظهر خلاله ملامح أبرز الضيوف، وجاء من بينهم، الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس".

ياسمين عز ضيفة برنامج رامز جلال في رمضان 2023

وانتاب رواد السوشيال ميديا، حالة من السعادة الشديدة، وذلك بعد ظهور الإعلامية ياسمين عز في برومو برنامج "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

تعليقات الجمهور على ظهور ياسمين عز في برنامج رامز جلال

وظهرت المذيعة والإعلامية ياسمين عز، في برومو برنامج "رامز نيفر اند" للنجم برامز جلال، وهي في حالة فزع وخوف شديدة خلال اللعبة التي تستقلها خلال أحداث الحلقة، كما ظهرت وهي تصرخ بشدة من هول الموقف، وهذا الأمر الذي جعل الجمهور من السيدات في حالة من الحماسة والرغبة لرؤية حلقة ياسمين عز.

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور الإعلامية ياسمين عز، في برومو برنامج رامز جلال، في رمضان 2023، على هذا النحو: "بنت حلال وتستاهل كل خير"

بينما علقت أحد المتابعين على برومو برنامج رامز نيفر إند، فقالت: "أيوة كدا وريها الفرعون بيعمل أي لما رمضان بييجي مكنتش بسمعك يا فرعون بس هسمعك رمضان ده عشان أشوف طنط ياسمين هتعمل أي يا ترى".

كما علق شخص آخر، وقال: "هنسمع الصوت الصيفي أخيرا"، ومستنين الحلقه دي مخصوص بفارغ الصبر عشان نسمع الصوت الشتوي والصيفي مع بعض وتعرف الفرعون المصري على أصوله".

أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023

ومن أبر ضيوف برنامج "رامز نيفر اند"، في موسم رمضان 2023: الحكم إبراهيم نور الدين، والمطرب محمد عبده، والنجمة نسرين أمين، وأحمد عبد القادر، واللاعب محمود كهربا، والإعلامية ياسمين عز، واللاعب كرستيانو رونالدو، والمطرب مصطفي كامل، والنجم ويجز، وعفروتو، ياسمين صبري، وعويس، والفنان أحمد عيد، سعد سمير، والفنان بيومي فؤاد، واللاعب أشرف حكيمي، والنجم محمد هنيدي.

كما يظهر كل من النجوم، ضيوفا في برنامج رامز جلال ضمن السباق الرمضاني لهذا العام: المطرب أحمد سعد، والنجمة ليلي أحمد زاهر، والنجمة ندين نجيم، وصبا مبارك وغيرهم من الفنانين.