الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

فكرة برنامج «نيفر إند» مع رامز جلال رمضان 2023 وأسماء الضحايا

برنامج رامز جلال الجديد
برنامج رامز جلال الجديد

أيام قليلة، تفصلنا عن مشاهدة برنامج المقالب الشهير "رامز نيفر إند"، للنجم رامز جلال، الذي ينتظره العديد من الجمهور والمتابعين، والذي يظل هو برنامج المواهب الأول على مدار كل عام.

فكرة برنامج رامز نيفر إند

يفاجئ لنجم رامز جلال، جمهوره هذا العام بفكرة مختلفة تاما في برنامجه الجديد "رامز نيفر إند"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

ويقدم رامز جلال، لأول مرة، فكرة برنامجين مختلفين في برنامج واحد، هذا العام، حيث أنه سيقدم على مدار 15 حلقة مقلب من برنامجه "رامز نيفر إند"، ويقدم على 15حلقة آخرين فكرة مقلب مختلف، من نفس البرنامج "رامز نيفر إند".

وتدور فكرة المقلب الأول من برنامج رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، حول تواجد الضيف في حلبة مصارعة مع "الثور"، مع بعض المواقف الكوميدية والرعب الذي يسيطر على الضيف.

بينما تدور فكرة المقلب الثاني من برنامج "رامز نيفر إند" حول تنفيذ رامز جلال المقلب في الضيف وهو بمطعم في السماء، مع بعض المواقف التي ستفاجئ الضيف وترعبه.

ضيوف رامز جلال في رمضان 2023

ومن أبرز ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2023، كلا من نجوم الفن نسرين أمين، محمد رمضان، ويزو، محمد فؤاد، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وفاء عامر وغيرهم من النجوم.

ومن نجوم الرياضة "كهرباء، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، والحكم إبراهيم نور الدين"، وغيرهم.

البوستر التشويقي لبرنامج رامز جلال الجديد رامز نيفر إند

وكان النجم رامز جلال، طرح منذ أيام قليلة، البوستر التشويقي الرسمي لبرنامجه الجديد "رامز نيفر إند"، المقرر عرضه في رمضان.

ونشر رامز جلال صورة بوستر برنامج "رامز نيفر إند"، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق على صورة البوستر عليه قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".