الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:47 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرومانسي vs الكوميدي من ينتصر في إيرادات أفلام فبراير

بوستر فيلم أنا لحبيبي
بوستر فيلم أنا لحبيبي

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال 3 أفلام بداية من شهر فبراير ضمن موسم إجازة منتصف العام وبالتزامن مع احتفالات عيد الحب، الأفلام الجديدة يغلبها الطابع الرومانسي لتدخل في منافسة شرسة على إيرادات شباك التذاكر مع 5 أفلام كوميدية تعرض حاليا وتحقق إيرادات عالية وهي "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، و"نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، و"شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، و"المطاريد" لـ أحمد حاتم، و"اتنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

فيلم أنا لحبيبي

يعرض بداية من 2 فبراير فيلم "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، الفيلم تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي حول "شادي" وهو كاتب روائي شاب يتعرف على "ليلى" بالصدفة داخل قطار وتنشأ بينهما قصة حب، ولكن علاقتهما تلقى رفض شديد من والدة "ليلى" وتحاول منع زواجهما وإفساد تلك العلاقة وسط محاولات عديدة من جانبهما للدفاع عن قصة الحب.

فيلم جروب الماميز

يخوض الفيلم الكوميدي "جروب الماميز" المنافسة وسط الأفلام الكوميدية المعروضة حاليا ويعرض بدءا من 1 فبراير في دور العرض، وهو من بطولة روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب، وتأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل، وقصة وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث "جروب الماميز" في إطار كوميدي لايت حول 3 أمهات من طبقات اجتماعية مختلفة يجمعهن جروب الماميز عبر "واتس اب" خلال فترة الدراسة ويلقى الضوء على المشاكل والضغوط اليومية التي تتعرض لها الأمهات مع الأبناء من ناحية وبين أولياء الأمور والمدرسين على "جروب الماميز" من ناحية أخرى ينتج عنها عدة مواقف كوميدية.

فيلم الحب بتفاصيله

يدخل على خط المنافسة فيلم "الحب بتفاصيله" ويطرح بدور العرض في 8 فبراير، والفيلم من بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، دينا هلال، تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدي.

وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي حول "رامز" الشاب الثري الذي يقرر العودة من الخارج إلي مصر بعد وفاة والده ويجد نفسه مسئول عن أخيه غير الشقيق، في الوقت الذي يتقابل فيه مع "شيرين" والتي تعمل محامية ويحبها ويطلب منها الزواج ولكنها ترفض في البداية بدعوى أنها من طبقة اجتماعية أقل من الطبقة التي ينتمي إليها وفي النهاية يتزوجها، ويتخلل أحداث الفيلم عدة أغاني أبرزها ديو "شوفتوا القمر" الذي يجمع بين محمد نور ومصطفى قمر.

اقرأ أيضا.. مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6