الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان ومواعيد عرضه

رامز جلال من برنامجه الجديد في رمضان
رامز جلال من برنامجه الجديد في رمضان

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض برنامج "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه النجم رامز جلال، في شهر رمضان المقبل 2023.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال في رمضان

يعرض برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" في رمضان 2023، على شاشة قناة "mbc مصر"، بعد أذان المغرب مباشرة مثل كل عام، ومن المقرر أن يكون عرض برنامج رامز جلال في رمضان، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

فكرة برنامج رامز نيفر إند

يتساءل الكثيرون عن فكرة برنامج "رامز نيفر إند"، للنجم رامز جلال، وذلك بعد طرح البوسترات الدعائية للبرنامج، والذي ينتظر عرضه الملايين حتى يعرف ما هو المقلب الذي سوف ينفذه رامز جلال في ضيوفه هذا العام.

ومن أبرز النجوم الذين استضافهم النجم رامز جلال، ونفذ فيهم مقلب برنامجه الجديد "رامز نيفر إند"، هم نسرين أمين والتي أكدت أنها يوف تكون من ضحايا رامز هءا العام، وذلك خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم".

وقالت نسرين أمين أنها تعرضت للإصابة في يدها خلال تواجدها بب نامي رامز جلال في رمضان: "مقلب جامد ومش سهل مش أي حد يتحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده، ومعرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه معاه لأن كان فيه كاميرات بتصور".

بوستر برنامج رامز نيفر إند

وكان النجم رامز جلال، طرح البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد "رامز نيفر إند"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلاً: "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

وظهر رامز جلال في بوستر برنامج "رامز نيفر إند"، وهو يطير في الهواء، ويحمل في يده سلاح، ووفى يده الأخرى فانوس، وكان مربوطاً بحبل، وسقوط شخص أخر معه من السماء، مع تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

وتصدر النجم رامز جلال قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، عقب طرح بوستر برنامجه الجديد.